Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

انتهى أسبوع عيد الفطر 2017 الذي كان أغلبه إجازات للمصريين، مما سهل على المواطنين الذهاب لدور السينما، وسبب ذلك رواجا في دور السينما.

من بين كل نجوم هوليوود، خرج نجم أفلام الحركة العالمي فين ديزل، ليقدم تهنئة خاصة لكل محبيه من الأمة الإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج "ع المسرح"، والذي يبث على راديو "إينرجي" 92.1، وتقدمه المذيعات ميرنا الهلباوي، فرح شيمي، سارة المنذر، ورضوى العطار، وهو البرنامج الذي يتناول كل مرحلة من حياة الضيف بدءًا من الطفولة.

تدور احادث الفيلم حول ثلاثة أشخاص يقررون سرقة أحد البنوك مما يضعهم في مفارقات كوميدية.

حقق فيلم البطل الخارق الساخر Deadpool نجاح كبير في دور العرض العالمية، ليصبح من بين أكثر الأفلام الهوليودية تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما على مستوى العالم.

ينتظر كل جمهور وعشاق أفلام مطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious طرح جزئه الثامن والجديد في دور العرض السينمائية في 14 إبريل الجاري، والذي لن يقل عن سابقيه، من حيث احتوائه على جرعة كبيرة من مشاهد الحركة و"الأكشن"، ومطاردات سيارات لاهثة للأنفاس، وهو ما ميّز هذه السلسلة منذ بدء عرض جزئها الأول في 2009.

 

بعد غياب سنوات طويلة، تعود مغامرات فريق أبطال Power Rangers الذين ارتبط بهم الجمهور في فترة التسعينيات من القرن الماضي إلى الساحة الفنية من جديد، وذلك من خلال فيلم يضم عدد من الممثلين الشباب يقودهم الممثل براين كرانستون.

الصفحة 1 من 3

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات