Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

للمرة الأولى.. جمهور عمرو دياب يحتفل بطرح ألبومه 28 إبريل

للمرة الأولى يحضر جمهور عمرو دياب احتفالا بأحد ألبومات مطربهم المفضل، حيث تنظم الشركة المنتجة "ناي" احتفال خاص لفريق عمل الألبوم بـفيرجين ميجا ستورز يوم الخميس 28 إبريل.

وكانت نشرت صفحة ألتراس عمرو دياب Ultras Diabian القائمة الكاملة لأغاني ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى"، حيث من المفترض أن يحتوى الألبوم على 12 أغنية هي "رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، آمنتك، أنا وإنت، أحلي وأحلي، راجع، عكس بعض، وعمرنا ما هنرجع" حسبما جاء في تطبيق iTunes الشهير للأغاني.

وكان عمرو دياب قد قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى" في نهاية شهر إبريل الجاري الجاري، وتحديدا يوم 25 أبريل، وأعلن عمرو دياب موعد طرح الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الألبوم سيطرح عبر شبكة الاتصالات التي لها حقوق نشر الألبوم حصريا ابتداء من يوم 25 أبريل الجاري.

يشار إلى أن ألبوم" أحلى وأحلى" هو التعاون الأول بين عمرو دياب وشركة ناي، وذلك بعد أن أنهي دياب تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات