Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

صور رامز جلال في الاستديو يسجل تتر برنامج "رامز تحت الارض"

يبدو أنّ التحضيرات والتجهيزات لموسم رمضان 2017 لا تزال مستمرّة وتسري بشكلٍ ثابتٍ وقويٍ بالنسبة لرامز جلال وفريق عمله كلّه.

ويبدو أنّه دخل اليوم المرحلة النهائية التي فيها سيضع لمساته الأخيرة على الحلقات الـ30 التي بات الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر وبشوقٍ كبيرٍ على أمل أن يحصل بفضلها على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعة، ومن داخل أحد الأستديوهات ها هو النجم المصري قد عاد ليطل علينا فيؤكّد أنّ عمله "رامز تحت الارض" سيبصر النور بالتأكيد وأنّ لا شيء سيردعه عن تحقيق حلمه برؤية نفسه في المراتب الأولى من جديد.

 

 

وتأتي إطلالته الجديدة والحديثة هذه المرّة في إطار تسجيله التتر العائد إلى برنامجه القيّم والشيّق والذي تعاون من أجل إنجازه مع الفريق نفسه الذي عمل معه السنة الماضية من أجل "رامز بيلعب بالنار"، وهذا ما يبرّر في النهاية الصور التي ظهر فيها مع كل من الشاعر "محمد البوغة" الذي اهتم بكتابة كلمات الشارة والملحن "محمد عبد المنعم" وقد اهتم "امير محروس" بهندسة الصوت و"احمد عادل" بالتوزيع الموسيقي.

وأن يهتم بنفسه بغناء التتر فهذا أكبرُ برهانٍ على الثقة الكبيرة بالنفس التي يتمتّع بها رامز على الرغم من الفضائح الكثيرة التي طالت إسمه ومكانته ومصداقيّته بخاصة وأنّ أخبار كثيرة علت في الأفق وتحدّثت عن حصول ضيوفه على مبالغ هائلة مقابل الموافقة على تمثيل خوفهم وارتباكهم، وأكبرُ دليلٍ على أنّه لم يتأثّر أبداً بكل الإشاعات التي صدرت بحقّه وكل المعلومات التي أفادت بأنّ أفكاره التي دائماً ما توصَف بـ"الجهنميّة" مسروقة وليست بالتالي من نسج خياله الخاص والشخصي.

وبالفعل، نراه في الصور التي انتشرت له على المواقع كافّة كيف كان سعيداً ومبتهجاً وهو مُحاطٌ بفريق عمله وكم كان الإعتزاز بما يقوم به ويُنجزه واضح المعالم وجلي مع علامة الإنتصار التي رسمها في أكثر من لقطةٍ له ليرد بها على كل من انتقده وتكلّم عنه بالسوء، هو الذي تمكّن في النهاية من تصوير برنامجه "رامز تحت الارض" بالكامل ومن دون أي تقاعسٍ فبدا أقوى من الذين حاولوا النيل منه وأشرس من الذين ساهموا في إحباط محاولاته ليشارك في رمضان 2017 ويقف في وجه من يحاول سنوياً تقليده وحذو حذوه.

 

المصدر

mashahiri

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات