Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالفيديو- رسالة شكر من ياسر جلال لجمهوره ولزملائه مميز

حصد الممثل ياسر جلال إشادة واسعة من الجمهور والنقاد على أدائه في مسلسل "ظل الرئيس" والذي يعد أو بطولة له في الدراما التلفزيونية.

ويحقق مسلسل "ظل الرئيس" نجاحا ويلقى تعليقات إيجابية من الجمهور ضمن المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني 2017.

 

 

وحرص ياسر جلال على توجيه رسالة شكر لكل من قال عنه كلمة جيدة أو أشاد به وبالمسلسل، ونشر عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook فيديو له وهو يوجه رسالته للجمهور ولزملائه مؤكدا أنه فخور أنه ينتمي للوسط الفني خاصة بعد الكلام الذي قاله زملائه عنه، كما وجه الشكر لشركة إنتاج المسلسل والتي أسندت له دور البطولة ووثقف فيه، والشكر لمؤلف ومخرج العمل وكل نجوم لمساندتهم ودعمهم له.

مسلسل "ظل الرئيس" من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ويشارك في بطولته بجانب ياسر جلال وهنا شيحه كل من محمود عبد المغني، وهنا شيحا، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

 

المصدر

filfan

ياسر جلال, ظل الرئيس, رمضان 2017, دراما رمضان 2017, مسلسلات رمضان 2017,

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات