Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ONTV تقبل استقالة ريم ماجد

قبلت إدارة قنوات ONTV استقالة مقدمة البرامج ريم ماجد عن تقديم برنامج "جمع مؤنت سالم" الذي كانت تنتجه القناة بالاشتراك مع قناة DW الألمانية. ولم تعلن ريم ماجد عن أسباب تقديم استقالتها لقناة ONTV حتى الآن، على أن يتم استبدالها بمذيعة أخرى لو أرادت القناة الألمانية استكمال البرنامج.

وعرضت قناة ONTV على القناة الألمانية دارسة الاستعانة ببديلة لريم ماجد في حالة رغبة DW استكمال البرتوكول الموقع بينهما، وهو ما تحرص ONTV عليه، حسب ما ورد بوكالة "أونا" الإخبارية. وأكدت إدارة قناة ONTV أنها تحترم اختيارات ريم ماجد مثلما سبق أن احترمت رغبتها في عدم استكمال برنامجها "بلدنا بالمصري" عقب 30 يونيو لعدم توافقها مع سياسية القناة التحريرية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتوقف فيها برنامج ريم ماجد "جمع مؤنث سالم" إذ سبق أن أوقفته قناة ONTV بحجة إعادة هيكلة خريطتها البرامجية، فيما استمرت في إنتاج الحلقات لصالح DW الألمانية.
وأصدرت قناة ONTV بيانا رسميا توضح فيه موقفها من برنامج "جمع مؤنث سالم"، جاء به: "إن البرنامج الخاص بالإعلامية ريم ماجد لم يتم إلغاؤه إنما تأجيله لحين الانتهاء من إعادة هيكلة الخريطة الجديدة للقناة التي تعكف عليها الإدارة حاليا، خاصة وأن البرنامج يعرض بالتوازي مع قناة (دويتشة فيله) الألمانية ومن إنتاجها".

وكان الإعلامي الساخر باسم يوسف علق على توقف قناة ONTV عن عرض برنامج "جمع مؤنث سالم"، عبر حسابه بموقع Twitter.
كما أدانت "دويتشه فيله" تدخل السلطات المصرية في منع برنامج "جمع مؤنث سالم".بينما أكد رجل الأعمال ومالك قناة ONTV، نجيب ساويريس أن"جمع مؤنث سالم" لم ينجح في جذب المعلنين مشددا على أن الجهات السيادية بريئة من إيقافه.

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات