Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد وحقيقة فبركته

أعلنت مجموعة MBC منذ ساعات، فى بيان رسمى، الإنتهاء بشكل كامل من تصوير برنامج المقالب الجديد "رامز بيلعب بالنار"، الذى تم تصويره بالكامل فى المغرب ومن المفترض عرضه على شاشة "MBC مصر" خلال شهر رمضان المقبل.

ومع الإعلان عن الإنتهاء من تصوير البرنامج أعيدت للّاذهان جميع الأسئلة التى يتم طرحها عن برنامج رامز جلال كل عام، ما هى فكرة البرنامج؟ من هم الضيوف؟ أين تم تصويره؟ وهل المقلب حقيقى بالفعل أم مفبرك؟ .. أسئلة تعاد كل عام منها ما يتم حسمه عن عرضه البرنامج وأسئلة أخرى لا تجد جواب لها، وفى هذا التقرير نحاول الإجابة على تلك الأسئلة الخاصة ببرنامج رامز جلال الجديد

فكرة البرنامج ومكان التصويرمع بداية تصوير البرنامج بدأت الكثير من الأخبار تتداول حول فكرة البرنامج، بعض التقارير أشارت إلى أن رامز سيستخدم منوم ليجعل ضيوفه يغيبون عن الوعى وعندما يعودون لوعيهم يجدون أنفسهم فى مقبرة، الأمر الذى تم نفيه وتم التأكد من عدم صحته مع الوقت، ولكن توالت الأيام لتخرج العديد من المواقع المغربية لتؤكد أن البرنامج يتم تصويره فى المركز التجاري "التوين سنتر" بمدينة الدار البيضاء، حيث تدور الفكرة فى اطار دعوة النجم للتكريم فى المغرب، وخلال المؤتمر الصحفى الذى يتم إقامته للإعلان عن تكريم يتم إضرام نيران صناعية فى المكان لإقناع الضيف بأن المركز يحترق، فى الوقت الذى يقام فيه المؤتمر فى الأدوار العلوية من المركز، فلا يجد فريق العمل مخرج سوى السطح وإخراج الضيف بطائرة هليكوبتر، والتى تأتى سريعاً ليفاجأ النجم بأن رامز جلال بداخلها.
وأكدت التقارير المغربية أن الحكومة المغربية أعلنت للسكان المحليين القريبين من "التوين سنتر" بأنه لا داعى للقلق بعدما شعروا بالقلق من النيران التى شاهدوها أول مرة، حيث أكدت لهم قوات الأمن أنها نيران صناعية بسبب تصوير أحد برامج المقالب.

وقد استطاع أحد السكان المحليين تصوير الطائرة فى أحد المرات وهى تحلق فوق المركز التجارى، مع تصاعد نيران وأدخنة، قبل أن تبتعد الطائرة عن مكان الحادث، كل ذلك ولم تعلق مجموعة MBC على الأمر سواء بالتأكيد أو النفى

رامز جلال خانبعد هذه التقارير ظهرت العديد من الأخبار حول البرنامج لا يعرف مصدرها، حيث أكدت تلك الأخبار أن برنامج رامز جلال الجديد سيحمل اسم "رامز جلال خان"، وأن البرنامج يتم تصويره بالهند حالياً، ولكن دون تأكيد، ولكن التفسير الوحيد لها أنها خرجت من MBC للتأثير على الأخبار التى نشرت حول فكرة البرنامج .. ما هو قادم سيؤكد ذلك.

بيان MBCخرج البيان ليؤكد أن البرنامج يحمل اسم "رامز بيلعب بالنار" وأنه تم تصويره فى المغرب، وهو ما يدعم صحة الروايات المغربية حول صحة ما نشر عن البرنامج، والأهم من ذلك أن بعض التقارير المغربية أشارت إلى أن البرنامج سيتم الإنتهاء من تصويره يوم 17 أبريل الحالى، وهو نفس اليوم الذى خرج فيه بيان MBC لدعم الرواية المغربية أكثر وأكثر.. إذان ربما تكون فكرة البرنامج قد تم حرقها بالفعل.

فبركة البرنامجإتهامات لا تنتهى كل عام لرامز جلال بأنه يفبرك برنامجه، وأن كل ما يحدث فيه يكون بالإتفاق مع الضيوف، وسط نفى متتالى من فريق عمل البرنامج والضيوف، الذين يؤكدون دائماً أن البرنامج غير مفبرك، لينتهى الأمر مع نهاية البرنامج ويتجدد مرة أخرى مع إعلان رامز جلال عن الإعلان عن تصوير برنامج جديد.
وهذه المرة من لبنان وليس من المغرب، فقد نشرت بعض المواقع اللبنانية كلام منسوب للقنصل المصرى العام فى المملكة المغربية "ناجى بشارة"، والذى نشر تدوينه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، يؤكد خلالها أن البرنامج مفبرك، مستشهداً بما قاله له أحد أصدقائه بأنه قابل عمرو مصطفى فى الطائرة المتجهة للمغرب وسأله عن سبب سفره إلى هناك، فأوضح له أنه ذاهب لتصوير حلقة فى برنامج رامز جلال الجديد، والكلام على عهدة الراوى.

وبعيداً عن كل ذلك فإنه بالرغم من الأخبار التى تنشر كل عام عن برامج رامز جلال والتشكيك فيها، إلا أنه تحقق نجاح جيد على الشاشة عند عرضها.

 

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات