Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

لا يخفى على أحد أنّ فهم ذواتنا ونفسية من حولنا يعلب دورًا مهمًا في تحديد مدى سعادتنا الشخصية، فكلنا نعاني بقدر لا بأس به من قناعات اكتسبناها من تجارب سابقة ومن المثبطات التي نتعامل معها يوميًا، والتي تجعل حياتنا أقل سهولة مما نتوقع.

اذا كنت من أصحاب الأوزان الثقيلة، وتبحث عن طريقة سريعة للوصول الى الشكل الرياضي و"فورمة الساحل"، أمامك طريقين إما البدء فوراً في تناول وجبات صحية خفيفة بنظام غذائي لمدة عدة أشهر حتى تصل للوزن المثالي ثم تبدأ بناء العضلات، أو ان تقوم بالاثنين معاً إنقاص الوزن والمواظبة على الرياضة بشكل دوري مع وجود بعض النصائح من المدربين للحفاظ على الصحة.

الخيانة هي انتهاك وكسر لعهد مفترض بين طرفين، وأقسى أنواع الخيانة، هو الخيانة الزوجيَّة؛ فطعمها مرٌّ وآثارها مدمرة، ولكل علاقة زوجيَّة مميِّزات وخصائص تجعلها فريدة ومميَّزة بحدِّ ذاتها، الأمر الذي يحول دون معرفة ظروف الخيانة وتعميمها.

لا يوجد سن بعينه يمكن القول بأنه بداية مرحلة النضوج الفكري والعاطفي عند الرجل.

ممّا لا شكّ فيه واستناداً إلى جميع الأبحاث والدراسات، الرضاعة الطبيعيّة تعود بفوائد عظيمة على الأمّ قبل الطفل.

تضيف الزبدة إلى الأطباق والحلويات نكهة مميزة. لذا يمكن استخدامها من دون تردد لتحضير مختلف الوصفات.

صفة تلازم المرأة منذ قديم الأزل، هي سيف ذو حدّين، لها وجه إيجابي إنْ أجادت المرأة استخدامها، وإنْ لم تفعل كانت سبباً في إفشال علاقتها بالشريك؛

يسعى الكثير من الرجال لفقدان الوزن والوصول إلى الجسم المثالي الذي يوفر لهم مظهر جذاب وحالة صحية جيدة، ومن أجل هذا يختبر الكثير من الرجال العديد من الوصفات الغذائية ويمارسون التمارين الرياضية المختلفة ولكن دون أي جدوي.

الصفحة 1 من 38

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات