Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يسعى الكثير من الرجال لفقدان الوزن والوصول إلى الجسم المثالي الذي يوفر لهم مظهر جذاب وحالة صحية جيدة، ومن أجل هذا يختبر الكثير من الرجال العديد من الوصفات الغذائية ويمارسون التمارين الرياضية المختلفة ولكن دون أي جدوي.

بالطبع جعلت وسائل الاتصال والتكنولوجيا العالم قرية صغيرة وأصبح التواصل بين البشر في مختلف قارات العالم سهل وسلس ولا يرتبط بوقت معين قد تكون تلك الأمور كلها رائعة على المستوى العلمي ولكن بلا شك تسببت التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي في قتل الجانب العاطفي والعلاقات العاطفية بين البشر .

يفضل الكثير من رواد الأعمال تأسيس شركاتهم الخاصة في بداية مسيرتهم المهنية إلا أن هذا الخيار ينطوي على الكثير من المخاطر بالإضافة إلى إيجاد المجال التجاري المناسب وتوفير رأس المال الكافي لتأسيسها.

يجب أن يحرص المدراء في الشركات بمختلف مجالاتها على الحصول على بعض التقارير الضرورية للتأكد من توافق عمل الموظفين مع أهداف الشركة، بالإضافة إلى متابعة مستويات تقدمهم في العمل.

يعرف شهر رمضان المبارك بأن الجميع يخرج منه زائد الوزن، رغم ما يحتويه من ساعات صيام طويلة، إلا أن الكثير يتفاجأ بأن وزنه قد زاد مما يجعلهم في صدمة من الأمر.

تحتوى الخضراوات على العديد من الفوائد التى لا تحصى، ومنها "البروكلي" الذى يتميز بلونه الأخضر ومذاقه المميز.

يحتار كثير من الرجال لعدم تغلبهم على الشحوم الزائدة وخاصة في منطقة البطن، والمسماة "الكرش"، رغم محاولاتهم بشتى الطرق التخلص منه. وأول ما يلجأ إليه هؤلاء الرجال هو تغيير عاداتهم الغذائية والتقليل من أكل اللحوم والأطعمة الدسمة وممارسة التمارين الرياضية.

هي عباره عن حبوب حمراء وقد تحتوي على صديد يمكنك ملاحظتها بعد الحلاقة بالموس، تستمر لفترة من الوقت ثم تختفي وتتكرر هذه الحبوب يعد كل حلقة بالموس.

الصفحة 1 من 10

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات