Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تعرف على الوصفة السحرية لتحقيق الثراء

يحلم الغالبية من الأشخاص بتحقيق الثراء السريع، وكثرت المقالات ومقاطع الفيديو على شبكة الانترنت التي تتحدث عن مشاريع الثراء كمليونير فى أسبوع! وغيرها من الأشياء غير المنطقية فقط لجذب الاهتمام.

ولكن إذا كنت حقاً تبحث عن ثروة طائلة تريحك من المشاكل المادية والاجتماعية والمهنية لتتخلص من العبودية الوظيفية وتمكن من الوصول إلى الحرية المالية، فننصحك بالبحث عن الطرق التي اتبعها غيرك لتحقيق ذلك، فثمة شئ لابد أن يكون مشتركاً بين أغنياء العالم.

نقل موقع "سكاي نيوز" تصريحات للملياردير الأمريكي وارن بافيت -وهو من أكثر الأشخاص نفوذا حول العالم- والذي قال إن "الأثرياء والأغنياء لا يتبعون القطيع.. غيّر حياتك وافعل أي شيء لتجعلها مختلفة عن الآخرين.. هكذا ستنجح".

ونصح بافيت بعدم التسرع، وتجنب الخوف، بالإضافة إلى الإرادة القوية، مشيرا إلى أن "التسرع في اتخاذ القرارات قد يسقطك في أخطاء كثيرة، لذلك يجب عليك التريث واتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح".

كما شدد على ضرورة إعادة الاستثمار في أرباحك لخلق أرباح جديدة ومضاعفة، مضيفا "قلّل من الديون وقلّل من الإنفاق على الأمور التافهة.. ولا تعتمد على الآخرين".

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات