Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

4 أخطاء يرتكبها الرجل أثناء حلاقة الذقن

تمنح شكل حلاقة الذقن لمسة جمالية وجذابة للرجل، وبالتالي يجب العناية بها وعدم إهمالها وتجنب الأخطاء التي يقع فيها أغلب الرجال

لا تحلق في الاتجاه المعاكس للشعر
الخطأ الذي يقع فيه معظم الرجال هو الحلاقة في الاتجاه الخاطئ حيث أن معظم الرجال يحلقون في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر، و هذا الأمر يسبب الالتهاب و الحل هو الحلق في اتجاه نمو الشعر.

لا تحلق بالشفرة مباشرة
إذا كنت من أصحاب الذقون الطويلة والكثيفة، من المتسحيل أن تحصل على نتيجة مرضية عندما تستعمل الشفرة للمرّة الأولى، لذا ننصحك أن تقوم بالحلاقة بدايةً بواسطة الماكينة الكهربائية ثم بالشفرة لتحصل على ذقن نظيف.

لا تحلق وبشرتك جافة
شفرة الحلاقة تحتك بالبشرة و تزيد من خطر الإصابة بالجروح، كما أن القليل من كريم الحلاقة وحده لا يكفي بل لابد من ترطيب الوجه بالماء، ويُفضل الحلق بعد الاستحمام حيث أن البشرة تكون أكثر نعومة و مرونة.

تجنب المنتجات المعطرة
هناك الكثير من المنتجات الفاخرة الخاصة بالرجال التي تظهر على الرفوف، ولكن الكثير منها يحتوي على الأصباغ والعطور التي يمكن أن تتلف الجلد، و حتى المنتجات التي يقولون عنها أنها عديمة الرائحة تحتوي على عطور و روائح مقنعة و بالتالي إحرص على اختيار المنتج الذي يناسب بشرتك و لا يسب لك أي مشاكل بعد الحلاقة.

 

المصدر

qiyady

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات