Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالفيديو- وفاء الكيلاني طلبت الزواج من تيم حسن من قبل مميز

في ديسمبر 2014، حلّ الممثل السوري تيم حسن ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "الحُكم"، والمُذاع على قناة "MBC".

ويضمّ الإعلان الترويجي للحلقة مقتطفات منها، والتي تمّ مونتاجها بطريقة تجذب الجمهور، حتى وإن كانت الأسئلة والإجابات لا تكون كما هي في الحلقة.

وفي الإعلان الترويجي لحلقة تيم حسن، تظهر وفاء الكيلاني وهي تقول لتيم "بحبك"، ويأتي الرد منه أنه قرأ لها شعرا، وبعدها تطلب الزواج منه قائلة: "تيم أنا عاوزة أتجوزك"، ليرد عليها قائلا "بقبل فورا حبيبة قلبي".


وبالطبع كان الأمر مختلفا في الحوار خلال الحلقة، وبالتأكيد لم يكن يعلم من أعدّ الإعلان الترويجي وقتها أنه بعد مرور عام ونصف تقريبا سيتزوج تيم حسن من وفاء الكيلاني.

وما أن أعلن تيم حسن خبر زواجه من وفاء الكيلاني، حتى تداول جمهوره الإعلان الترويجي للقائهما في برنامج "الحُكم"، ولاقى رواجا كبيرا.

وكان تيم حسن احتفل مساء أمس الثلاثاء، 9 مايو الجاري، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني.

وفاجأ تيم متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه من وفاء الكيلاني.

وشارك تيم حسن الخبر عبر حسابه الرسمي على Instagram بطريقة مختلفة، إذ نشر مقطع فيديو من نشرة أخبار قناة mbc التي أذاعت الخبر.

وعقّب تيم حسن على الفيديو كاتبا: "مساؤكم حب وبركة، باركوا لنا وعقبال كل حبايبنا".

ومن المعروف أن الإعلامية الكيلاني كانت متزوجة من السيد طوني مخايل وانفصلا في 2016، أما تيم حسن فقد كان متزوجا من الممثلة السورية ديما بياعة، وانفصلا في 2012.

 

المصدر

filfan

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات