تواصل معنا

البلد تيوب

بالفيديو.. لحظة ضرب و طرد سائق أوبر لـ «راكبة» من سيارته

منشور

فى

Loading

نشبت مشادة كلامية حادة بين امرأة وسائق سيارة أجرة يعمل لصالح شركة أوبر، بعد أن طلبت منه التوقف عن كتابة الرسائل النصية على هاتفه الجوال أثناء القيادة بمدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا.


 
وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، السائق وهو يطلب من تانيلي بيبرز البالغة من العمر 30 عاما، مغادرة السيارة مرار، لكنها رفضت ذلك وأصرت على حقها في ركوب سيارة الأجرة كغيرها من الركاب، خاصة بعد أن وجه لها شتائم وإهانات عنصرية.
 
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، بعد أن أيقن السائق أن تانيلي لن تغادر السيارة، ترك مقعده واستدار نحوها لإرغامها على ذلك بالقوة، حيث قامت تانيلي بالإبلاغ عن الواقعة لشركة أوبر، وذلك بعد أن صورت ما حدث باستخدام هاتفها المحمول، وطالبت بالحصول على تعويضات بعد أن توجهت إلى المستشفى للعلاج على خلفية مهاجمة السائق لها.
 
وفي بيان أعقب الحادثة قالت المتحدثة باسم شركة أوبر تريسي بريدين إن سلامة الركاب والسائقين في مقدمة أولويات الشركة، وأضافت “لضمان حماية أفضل للجميع في السيارة نطلب الامتثال للقانون، ويمكن العثور على تعليمات الأمن والسلامة في المنتدى الاجتماعي الخاص بالشركة، وفي حال شعر السائق أو الراكب بالخطر يمكن إنهاء الرحلة والاتصال بالشرطة”.

 

 

المصدر

mogaz

 

[iframe width=”100%” height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/iL0PMvBxJ2c” frameborder=”0″ allowfullscreen ]

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp