Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قناة المعالى الفضائية

شاهد البث المباشر لقناة المعالى الفضائية

 

 

 

تسعى قناة المعالي الفضائية لأن تكون قناة فضائية متميزة فى مجال الصناعة التلفزيونية، تعمل على إيجاد البيئة الاجتماعية الصالحة وتسهم بإيجابية فى خدمة قضايا الأمة ، مستهدفة في ذلك أفراد الأسرة الكويتية على وجه الخصوص والأسرة العربية عموماً.


اضغط على الصورة لتشغيل القناة

Maali


لقد قامت قناة المعالي الفضائية على جملة أهداف كان من بينها العمل على نشر عقيدة التوحيد ومحاربة البدع والضلالات والعمل على توطيد الأواصر والعلاقات بين المسلمين فى شتى بقاع الأرض والاهتمام ببناء الأسرة المسلمة لتكون عنصراً فاعلاً فى المجتمع كما جعلت من إظهار الدور الحضاري لدولة الكويت هدفاً سامياً ستعمل على تأكيده منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها المباركة بإذن الله..
كما سيتم العمل بإذن الله على إنتاج مجموعة من البرامج الدعوية وفقاً لنطاق عمل اللجان الخيرية العاملة في الكويت لتسليط الضوء على حجم العمل الدعوى والخيري والمشاريع العملاقة التي أنشأتها دولة الكويت في الخارج متمثله فى مؤسساتها الخيرية الحكومية و الأهلية.
• ولقد تسارعت خطوات قناة المعالي الفضائية حثيثة فكانت هناك الكثير من الجولات والزيارات الميدانية إلى كبريات المدن الإعلامية في دبي والقاهرة والأردن والرياض للإطلاع عن كثب على آخر مستجدات القنوات الفضائية أملاً في مواكبة القنوات المتميزة في التجهيز لهذه القناة بأحدث الأجهزة وقد كان ذلك بحمد الله إذا تم شراء أجهزة التصوير والمونتاج والجرافيك وفق أفضل المعايير كما قامت القناة أيضا بتسكين الوظائف الإشرافية والتنفيذية فيها استعداداً للانطلاق والتميز إن شاء الله
• ولقد بدأت باكورة إنتاج قناة المعالي الفضائية بتسجيل عدد من البرامج التلفزيونية في استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة .
• كما روعي فى المنظومة البرامجية للقناة تحقيق التنوع الكمي والكيفي لعمل الموازنة الملائمة للمشاهد حيث تم تقسيم البرامج إلى برامج [ دينية ودعوية وفكرية وسياسية وثقافية وعلمية ووثائقية وطبية وبرامج تطوير القدرات والمسابقات والشباب والرياضة والترفيه والتحقيقات المصورة برامج] للأطفال تعرض فيها الرسوم المتحركة والمدبلجه وفق المعايير والضوابط الخاصة بقناة المعالي في كل مجال منها.
• كما سيتم العمل بإذن الله على إنتاج مجموعة من البرامج الدعوية وفقاً لنطاق عمل اللجان الخيرية العاملة في الكويت لتسليط الضوء على حجم العمل الدعوى والخيري والمشاريع العملاقة التي أنشأتها دولة الكويت في الخارج متمثله فى مؤسساتها الخيرية الحكومية و الأهلية.
• وتعبيرا عن طموحنا في التميز والتطلع إلى القمة فقد أطلقنا اسم (المعالي) على قناتنا.
• وإذا ما قدر لقناة المعالي النجاح والتميز المنشود بإذن الله تعالي فإن ذلك سيحملنا مسؤولية وأمانة الانطلاق إلى إيجاد باقة من القنوات المتخصصة مستقبلا مستعينين في ذلك بالله جل وعلا.


 

الموقع الرسمى للقناة

http://www.m3ali.tv

آخر تعديل على 01/10/2016

مشاركة المقال

موسومة تحت

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات