Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قناة أون ايه تى فى - ON E TV

شاهد قناة on E tv بث مباشر وبرنامج كل يوم لعمرو أديب

يعود لنا الاعلامى المميز عمرو اديب  فى برنامجه الجديد وكذالك على قناة  جديدة هى قناة ON E الجديدة  المملوكة لمجموعة اعلام المصريين التى يملكها رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة ولقد بدائت قناة ON E الجديدة  فى عرض بروموهات لبرناج عمرو اديب الجديد.

ومن جهة اخرى فقد رجح مصدر مطلع بفضائية «on tv» أن موعد بداية برنامج عمرو أديب الجديد بعنوان «كل يوم» سيكون بالأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل وسينقل على ON E الجديدة التى ستنقل البرنامج مباشر وكذالك تعيده فى صباح اليوم التالى ،ولقد أكد المصدر في تصريح خاص لـ«شبكة الشمس» أن الإعلان الأول الذي أذاعته شاشة «قناة ON E الجديدة » لن يكن الأخير، مشيرًا إلى أن هناك إعلانات أخرى سيتم طرحها قبل بداية عرض البرنامج بالموعد المحدد له.


اضغط على الصورة لتشغيل القناة

on-E-tv


قناة فضائية مصرية إخبارية خاصة. تملكها مجموعة أوراسكوم نجيب ساويرس، بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008. وتعد أون تى في أول فضائية مصرية خاصة يتم السماح لها ببث نشرات أخبار مباشرة.

 

يوميا و برامجها المباشرة من الاحد للخميس

تردد قناة ON E الجديدة الناقلة لبرنامج عمرو اديب لكل الباحثين تردد قناة اون اى على النايل سات ،حيث وأوضح المصدر أن خلطة البرنامج الجديد ستكون قريبة من خلطة برنامج «القاهرة اليوم» الذي كان يناقش كافة المحاور التي تهم المشاهد المصري والعربي، ولكن بشكل وطريقة جديدة.

ومن جهة اخرى  فقد وصل لعلمنا انه تبحث شبكة قنوات “أون تي في” هذه الأيام الاستقرار على الملامح النهائية لخريطة برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب على شاشة القناة خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث كشفت مصادر، أن خريطة البرنامج تتضمن تقديم “أديب” حلقات السبت والأحد بمفرده، فيما تشاركه في تقديم حلقتي الإثنين والثلاثاء الإعلامية رانيا بدوي، التي تعاقدت القناة معها مؤخرًا لمشاركة “عمرو” في تقديم البرنامج، فيما تقدم “رانيا” حلقة الأربعاء بمفردها، كما كان الحال في برنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت”.

في ذات اصدد فانه  لم يتم الاستقرار حتى الآن على حلقة الخميس من كل أسبوع، والتي ستتضمن فقرة تحمل اسم “هوانم مصر” ومن المقرر أن تظهر فيها الإعلامية أماني الخياط، والإعلامية نهاوند سري، والنائبة أنيسة حسونة بشكل ثابت، ويقدمها عمرو أديب.

يذكر أن البرنامج سيذاع بشكل يومي في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويتولي إخراج البرنامج شريف السقا الذي عمل لفترات طويلة مخرجًا لبرنامج “القاهرة اليوم” على شاشة “أوربت”
تردد قناة ON E  اون إى الناقلة للدورى المصرى

    التردد 10853

    افقى

    27500.

 

الموقع الرسمى للقناة

http://ontveg.com/

آخر تعديل على 01/10/2016

مشاركة المقال

موسومة تحت

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات