Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نيمار - موهبة كروية خارقة "مرشحة لجائزة الأوسكار"

يتهم البعض النجم البرازيلي نيمار بالتمثيل في المباريات وادعاء السقوط. لكن الحقيقة هي أن نيمار يتعرض لاعتداءات تثير غضب حتى منافسيه. وما لا يعرفه كثيرون هو أن نيمار فعلا موهوب في التمثيل بشهادة أحد كبار نجوم هوليود.

وجه المدافع السويدي ميكائل لوستيغ انتقادات حادة للمهاجم البرازيلي نيمار، نجم برشلونة الإسباني. وقال لاعب نادي سيلتيك الاسكتلندي عن نيمار خلال جولة صحفية مع منتخب السويد: "إنه أكبر ممثل في كرة القدم"، حسب ما نقل موقع "شبورت بيلد" الألماني هذا الأسبوع.

وكان لوستيغ قد واجه نيمار مرتين هذا الموسم خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث انتهت المواجهتان بفوز برشلونة 7- صفر و2- صفر. وأوضح لوستيغ "إنه (يقصد نيمار) يسقط دائما بسهولة، وتكاد لا تستطيع أن تلمسه."

ورغم انتقاده للنجم البرازيلي إلا أن المدافع السويدي لا يخفي إعجابه الشديد بقدرات مهاجم برشلونة وقال ميكائل لوستيغ "إنه طبعا أفضل مِنِّى، ولكي تتمكن من مجاراته يجب عليك أن تبقى ملتصقا به وأحيانا يجب أن تستخدم معه الحيلة، وأن تتخيل نفسك مكانه لكي تعرف ما الذي سيفعله."

"يستحق أوسكار أفضل ممثل"!

ومن الواضح أن اتهام النجم الفذ نيمار (25 عاما) بالتمثيل خلال لعبه المباريات ليس أمرا جديدا، فقد سبق قبل حوالي عام أن صرح اللاعب الإسباني السابق خوسيه هرنانديز، والمعروف باسم غوتي أن "نيمار يستحق جائزة الأوسكار لأفضل ممثل." وكان غوتي، نجم خط وسط ريال مدريد السابق، يتحدث آنذاك بمناسبة توزيع جوائز الأوسكار السينمائية الشهيرة وقال: "إذ كان علي أن أمنح جائزة أوسكار لأفضل ممثل، فسأعطيها لنيمار. إنه يستحقها جدا."

وربما لا يعرف كثيرون أن نيمار قام العام الماضي، 2016 بالتمثيل فعلا في أحد الأفلام. حيث كان دوره الصغير في فيلم بعنوان "The Return of Xander Cage" (عودة إكساندر كايج) هو باكورة أدواره السينمائية، مع الممثل والمنتج والمخرج الأميريكي الشهير فين ديزل. وبحسب موقع "بروميفلاش" الألماني، فإن فين ديزل أعجب بشدة بقدرات نيمار التمثيلية وتحدث عنها بأكبر كلمات الإعجاب وقال إن النجم البرازيلي "موهوب بالفطرة".

ويبدو فعلا أن نيمار لديه مواهب كثيرة إضافة إلى موهبته الكبرى كلاعب كرة قدم. فقد جرب نجم برشلونة مع أصدقاء له العام الماضي أيضا قدراته في فن الموسيقى. ويبدو أن اللاعب تربطه صداقة مع المغني جاستين بيبر، فقد شوهد أثناء لعب الكرة معه في حديقته، حسب موقع بروميفلاش.

ورغم مواهب نيمار التمثيلية إلا أنه يجب عدم الادعاء أنه في كل سقطة له على الأرض كان يقوم بالتمثيل، فكثيرا ما تعرض لإصابات عديدة في السنوات الأربع الأخيرة بسبب ضرب منافسيه له. ولا يمكن نسيان تعدي الكولومبي كاميلو زونيغا على نيمار في مونديال البرازيل 2014، وجعله يصاب في العمود الفقري فحرمه من مواجهة ألمانيا في المباراة التالية وخسرت بلده البطولة. وقد بلغ الغضب بالنجم الألماني السابق ميمت شول مداه حينما رأى ذلك الخطأ ضد نيمار، وتأسف لما حدث مع أحد اللاعبين "الذين يمنحوننا السعادة"، وقال شول: "إذا سمحنا بتدمير اللاعبين الصغار فستكون لدينا مشكلة ولن تعود تلك الرياضة هي رياضتي (المفضلة)".

 

المصدر

dw

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات