Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بعد اجتياز الفحوصات الطبية.. نيمار يترك برشلونة من أجل هذا النادي مميز

من المقرر أن ينتقل اللاعب البرازيلي نيمار من صفوف نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف نادي باريس سان جيرمن الفرنسي، في مفاجأة مدوية لموسم انتقالات الصيف لعام 2017، بعدما أحرز 104 أهداف في 185 مباراة خاضها مع برشلونة الإسباني.

بعد اجتياز الفحوصات الطبية.. نيمار يترك برشلونة من أجل هذا النادي

 

 

ورغم أن اللاعب قطع الشائعات التي دارت حول نيته ترك برشلونة بعدما جدد للنادي الكتالوني منذ عدة أشهر، إلا أن الصحافي الإسباني إدواردو إيندا، فجَّر مفاجأة تؤكد أن نيمار قد اجتاز الفحوصات الطبية في صفوف باريس سان جيرمان، وأن هناك اتفاقاً بين اللاعب البرازيلي والنادي الفرنسي، حسبما أذاع برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني.

وكان خلاف مهاجم برشلونة مع أونزي، المدرب المساعد للويس إنريكي المدير الفني للنادي الكتالوني، وفشل برشلونة في تحقيق الألقاب هذا الموسم مؤشراً على قرب رحيل اللاعب البرازيلي عن النادي.

ورغم تجديد تعاقد نيمار مع برشلونة منذ زمن قريب إلا أن هذه الصفقة لن تواجه أي عقبات؛ لأنه يحق  لنيمار الرحيل عن صفوف برشلونة من دون الحاجة للحصول على موافقة النادي الكتالوني، شريطة دفع 200 مليون يورو كشرط جزائي، ولاشك أن النادي الباريسي قادر على دفع هذا المبلغ، خاصة بعد حل مشاكله الخاصة بقوانين اللعب النظيف.

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات