Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فيديو جديد من Sony يعرض لنا كيف سيكون تحديث الأندرويد Nougat في هواتفها الذكية

كما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة Sony فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لبعض هواتفها الذكية، ولنكون أكثر تحديدًا فقد بدأت الشركة اليابانية بإصدار هذا التحديث للهاتفين Xperia X Performance و Xperia XZ.

وتماشيا مع ذلك، قامت شركة Sony اليوم أيضا بإصدار مقطع فيديو يستعرض لنا الميزات الجديدة في تحديث الأندرويد Nougat لهواتف Xperia.

ويظهر هذا الفيديو الجديد بعض الميزات الجديدة التي وضعتها شركة Sony في تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. على سبيل المثال، هناك خاصية للبحث على الشاشة الرئيسية، واللانشر أصبح الآن يعرض Google Now على الجهة اليسرى من الشاشة الرئيسية الإفتراضية. وتم كذلك إضافة ميزات جديدة للرسائل النصية SMS، ولكن معظمها موجودة بالفعل في Google Messenger.

هناك أيضا ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام والتي تشمل أيضا التنقل السريع عند النقر المزدوج على مفتاح تعدد المهام، فضلا عن تحسين وضع Stamina Mode لإطالة عمر البطارية، وإجراء بعض التغييرات على تطبيق الكاميرا. هذه ليست التغييرات الوحيدة، فهناك أيضا العديد من التحسينات الصغيرة والإضافات التي من شأنها تحسين تجربة الأندرويد.

 

المصدر

electrony

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات