Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سامسونج تؤكد خططها لإطلاق هاتف Galaxy Note 8

مرت شركة سامسونج بالكثير من العقبات والخسائر مع إصداراها الأخير من سلسة Note، إلا أن قرار العملاق الكوري الذي أعلنت عنه مؤخراً يؤكد على استمرار الشركة في تطوير الإصدار القادم Galaxy Note 8.

بعد إعلان سامسونج الأخير عن السبب الرئيسي لاحتراق وحدات هاتف Note 7، أكدت سامسونج على خططها لإطلاق هاتف Galaxy Note 8 لاحقاً هذا العام، حيث جاء تصريحات الشركة حول الهاتف عبر رئيس شركة سامسونج DJ Koh.

وقد أكد DJ Koh في تصريحاته أيضاً على أن سامسونج تخطط هذا العام لتأمين الإصدار القادم من سلسة Note على النحو الأمثل، لتتفادى أي حوادث محتملة لانفجار أو احتراق الهاتف.

أيضاً بالرغم من الحوادث التي تعرض إليها هاتف Note 7، إلا أن تصميم ومواصفات الهاتف أشاد بها الكثير من المحللين، حيث كان أحد الإصدارات المميزة خلال العام الماضي، وهو ما أدى إلى تأخر الكثير من عملاء سامسونج في إعادة الهاتف من جديد رغم العديد من التقارير حول حوادث الهاتف.

ويعد قرار سامسونج في الاستمرار في تطوير وإنتاج سلسة Note 7، أحد الخطوات الجريئة من الشركة، بعد أن اضطرت الشركة تخصيص صفحة رسمية تقدم من خلالها اعتذار رسمي لعملاء الشركة نتيجة لاحتراق وحدات الهاتف، هذا إلى جانب الاعتذارات الرسمية التي قدمت من سامسونج على صفحات الجرائد.

أيضاً بالرغم أن سامسونج لم تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن هاتفها المميز Galaxy Note 8، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy Note 8 في خريف هذا العام.

 

المصدر

unlimit tech

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]