Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Google VR View سيتيح تضمين محتوى الواقع الإفتراضي في التطبيقات ومواقع الويب

بفضل شركة جوجل سيكون هناك الآن خاصية مشاهدة محتوى الواقع الإفتراضي على الويب من خلال جعل محتوى الواقع الإفتراضي متكامل مع مواقع الويب جنبا إلى جنب مع التطبيقات لمنصة الاندرويد و iOS. شفرة HTML و JavaScript الجديدة في Github ستتيح لك تضمين الصور الكروية المصورة بزاوية 360 درجة على الفور.

ستحتاج إلى أحدث إصدار من Internet Explorer أو Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox أو Safari على جميع منصات التشغيل المكتبية، أو ستحتاج إلى منصة iOS 8 أو إصدار أعلى، أو نظام الأندرويد 4.4 KitKat أو إصدار أعلى.

 

 

الخاصية على الحواسيب بسيطة وهي تمكنك من عرض محتوى الواقع الإفتراضي على الشاشة الكاملة لحاسبك وتسمح للمستخدمين بالنقر وسحب الصورة كما تفعل عندما تستخدمة خدمة Google Street View. شركة جوجل أعلنت أيضا عن أول Cardboard SDK أصلي لمنصة iOS.

جوجل توفر هذه الشفرة المصدرية للمطورين كخطوة من نحو إستقطاب المزيد من المستخدمين إلى محتوى الواقع الإفتراضي وأيضا من أجل جلب المزيد من محتوى الواقع الإفتراضي إلى شبكة الإنترنت من خلال جلب هذا المحتوى إلى موقع الويب، وأيضا لتطبيقات الأندرويد و iOS.

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات