Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سامسونج ستبدأ ببيع الهواتف الذكية القابلة للطي في العام 2017

نحن نعلم فعلا بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي يحمل الإسم الرمزي Project Valley، ورأينا أيضا بعض براءات التصميم من شركة سامسونج تستعرض لنا كيف قد يكون تصميم بعض أجهزتها القابلة للطي. آخر ما سمعنا هو إمكانية أن يتم إطلاق هذا الهاتف في شهر يناير من هذا العام، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث. الآن، يبدو أن هذا الجهاز لن يصل هذا العام.

في الواقع، صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يشير إلى أن شركة سامسونج ستبدأ بعملية الإنتاج الضخم للشاشات القابلة للطي بحلول نهاية هذا العام على أمل أن تصل الهواتف الذكية القابلة للطي في العام المقبل.

 

 

ويشير التقرير إلى أن الهاتف القابل للطي من سامسونج سيضم شاشة بحجم 5 إنش عندما يكون مطويا، وسوف يصبح جهاز لوحي بحجم 7 إنش عندما يتم فتحه. وأشارت الشائعات في العام الماضي إلى أن الشركة الكورية بصدد تجربة المعالجين Snapdragon 620 و Snapdragon 820 في الهاتف Project Valley، في حين تم تزويد هذا الهاتف بـ 3GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات