Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Skull Canyon NUC أحدث حاسب ألعاب مصغر من أنتل بسعر 650$

مع اقتراب موسم العطلات يبدأ الكثير من المستهلكين بالتفكير في الحصول على منصة ألعاب جديدة، وشركة أنتل تقدم اليوم اختيار جديد للاعبين في منصة ألعاب Skull Canyon NUC، التي تنافس بها PS4 و Xbox One في الأسواق.

 

أول وحدة حاسب مصغرة للألعاب Skull Canyon NUC تطلقها شركة أنتل، والتي تضم وحدة معالج مركزي Core i7، مع منفذ Thunderbolt 3، وذاكرة عشوائية في DDR4، إلى جانب اثنان من فتحات M.2 SSD مع دعم SATA3، للجهاز المميز بحجم 8.5 أنش.

ويأتي حاسب ألعاب أنتل المصغر مع بطاقة رسوميات Iris Pro graphics 580، كما يمكن للاعبين إضافة بطاقة رسوميات AMD R9، عن طريق الاقتران مع وحدة Razer Core expansion box من خلال منفذ Thunderbolt 3، كما يدعم حاسب Skull Canyon NUC المصغر الاقتران بشاشة 4K لعرض الميديا.

وتقدم أنتل نموذج من حاسب Skull Canyon NUC مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في ذاكرة SSD، ونظام تشغيل Windows 10 بسعر 999$، مع إمكانية إضافة بطاقة رسوميات عبر وحدة Razer بسعر 500$.

أما إذا كان اختيارك في بطاقة رسوميات NVIDIA GTX 970 التي تتوافق مع تقنية الواقع الافتراضي فسترتفع التكلفة إلى 850$، ليصل السعر النهائية للحاسب 1850$، لكن مع بطاقة رسوميات Iris Pro graphics فيصل سعر حاسب أنتل المصغر للألعاب إلى سعر 650$ فقط، حيث بدأ الحجز المسبق لمنصة الألعاب في شهر ابريل، على أن يتم الشحن في شهر مايو القادم.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

معرض الصور

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات