Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تطبيق Vine يصل إلى ويندوز 10 وبواجهة مثالية للمشاهدة

تطبيق Vine يعمل الآن ولأول مرة على ويندوز 10، ويمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال المتجر. ويقدم التطبيق العديد من الميزات المختلفة. حيث يعرض مجموعة مختارة من أحدث مقاطع الفيديو الأكثر تداولاً، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف مقاطع الفيديو في العديد من القنوات المختلفة.

يمكنك استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول في حساب Vine، على الرغم من أن التطبيق يعمل بطريقة أكثر فعالية عند تسجيل الدخول. حيث يمكنك تسجيل الاعجاب، المتابعة ومشاركة ملفات الفيديو كما هو المتوقع، وإضافة مقاطع فيديو خاصة بك بمنتهى البساطة.

الشيء المميز في نسخة التطبيق الخاصة بويندوز 10 هو إمكانية إضافة تصنيفات Vine وتثبيتها كمختصرات حية ومباشرة في قائمة البدء ( Live Tiles).

يحتوي تطبيق Vine على مقاطع فيديو قصيرة وشيقة. كما أن التطبيق يعتبر طريقة بسيطة أسرع وأكثر سهولة لعرض تطبيقات Vine على ويندوز 10. حيث أصبح شديد الشبه بالخدمات التليفزيونية والبث المباشر مثل نتفلكس، ومن الملاحظ أن تحميل ملفات الفيديو بشكل سريع، وملاحظ أيضاً أن التطبيق يخلط أحيانًا بين مقاطع الفيديو والوصف.

ولكن عند المقارنة، تصوير ورفع المقاطع باستخدام الهاتف يعتبر أكثر سهولة، لذا من غير المتوقع أن يلقى انتشارًا كبيرًا بين مستخدمي ويندوز على الأقل في الوقت الحالي.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات