Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أول الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy C5

نشرت مؤخراً بعض التسريبات التي تكشف عن هاتف سامسونج القادم SM-C5000 والذي تشير التوقعات أنه هاتف Galaxy C5 القادم، لكن اليوم تظهر أول التسريبات المصورة التي تكشف عن تصميم الهاتف.

هاتف Galaxy C5 هو الإصدار المنتظر من العملاق الكوري للإعلان الرسمي عنه خلال الشهر الجاري، والذي يظهر للمرة الأولى في صور تؤكد على تصميم معدني للهيكل الخارجي للهاتف.

وتظهر الصور المسربة للهاتف تصميم يتوافق مع الشائعات التي ذكرت حول الهاتف من قبل، وهو التصميم المعدني للهاتف حيث يظهر الهاتف بغطاء معدني فضي.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy C5 سيضم رقاقة معالجSnapdragon 617 في وحدة معالجة ثماني النوى، مع بطاقة معالج رسوميات 405، كما يظهر الهاتف مع شاشة بحجم 5.2 أنش، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، على أن يعمل بنظام تشغيل الأندوريد 6.0.1Marshmallow.

التوقعات تشير أيضاً إلى بدء تطوير سامسونج لهاتف Galaxy C7 حيث رصد الهاتف أيضاً في GFXBench مؤخراً، ومن المتوقع أن تكون سلسة هواتف جالكسي C حصرية على أسواق الصين.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات