تواصل معنا

ألعاب سريعة

رسميًا Gameloft تُتيح لعبتها المنتظرة Asphalt 9 على متجر قوقل بلاي

منشور

فى

0
0

سلسلة ألعاب Asphalt واحدة من أشهر ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة، وهي من تطوير شركة Gameloft الغنية عن التعريف، وكان الجميع على انتظار لإطلاق الإصدار التاسع Asphalt 9 حيث أشارت الشركة في وقت ما من الشهر الماضي عن نية إطلاق لعبتها في شهر يوليو الحالي.

 

وهذا ما حصل حقًا حيث كشفت عنها الشركة بالأمس في بث مباشر ولتُعلن عن توفيرها بشكل رسمي لمستخدمي أندرويد، من ناحيته ظلّت اللعبة لفترة طويلة في المختبرات، وربما يكون ذلك بفضل سياسة Gameloft الجديدة التي تقفل إطلاقها من جانب الخادم.

 

عمومًا فيما يخص هذا الإصدار الجديد فقد أتى مع الكثير من السيارات المرخصة المرموقة “50 سيارة” ورسومات أكثر واقعية، وتقول الشركة في هذا السياق أنها ضخت الرسومات هذه المرة بتقنية HDR مع أبعاد أكثر واقعية، وستكون لديها الميكانيكا المثيرة للأزقة الماضية، جنبا إلى جنب مع نظام التحكم الجديد “Touchdrive”.

أخيرًا لعبة Asphalt 9 متاحة للتحميل مجّانًا، على ان يكون هناك الكثير من عمليات الشراء داخلها قد تصل إلى 99.99 دولارًا لكل عنصر ، وهو ما لا يعد صدمة لإصدار Gameloft حيث تعوّدنا عن ألعاب هذه الشركة وأسعارها المرتفعة نوعًا ما، ولكن دائمًا وأبدًا الإثارة حاضرةفي ألعابها.

 

المصدر

logo tech

لقراءة المقال من المصدر

 

 

[iframe width=”100%” height=”400" src=”https://www.youtube.com/embed/4UwkS8ODFv0" frameborder=”0" allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen ]

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

ألعاب سريعة

Diablo Valley Rally – سباق رالى

منشور

فى

بواسطة

0
0

وترحم سباق ديابلو ادي رالي وقد سحق العديد من متسابق الرالي. الآن يجب استخدام كل تكتيك تحت تصرفكم لاستباق والفوز! استخدام نيترو لضربة السابقة في المسابقة أو ببساطة سحق المتسابقين الآخرين من طريقك. مسارات كاملة لفتح السيارات الجديدة واختيار أفضل واحد لالتضاريس لكسب ميزة على المتسابقين الآخرين.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
إلى الأعلى