تواصل معنا

تكنولوجيا

الهاتف Huawei Nova 4 يظهر في صورة تشويقية باللون الأحمر المتدرج

منشور

فى

Huawei Nova 4
Huawei Nova 4
0
0

p>

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 4 في حدث خاص سيعقد يوم 17 ديسمبر في الصين، وشيئًا فشيئًا بدأنا في تجميع مواصفاته، فقد إتضح لنا مؤخرًا أنه سيضم ثلاث كاميرات في الخلف، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 970، وبطارية بسعة 3750mAh .

الهاتف Huawei Nova 4 يظهر في صورة تشويقية باللون الأحمر المتدرج، وسيصل رسميًا يوم 17 ديسمبر

nova4

اليوم، قررت شركة Huawei مواصلة عملية التشويق لهذا الهاتف، ولكن هذه المرة قررت الشركة الصينية التشويق لأحد الألوان التي سيأتي بها الهاتف Huawei Nova 4. وكما تلاحظون في الصورة التشويقية أعلاه، فقد إتضح رسميًا أن الهاتف Huawei Nova 4 سيكون متوفرًا باللون الأحمر المتدرج إلى الأرجواني. وبغض النظر عن اللون، فهذه الصورة التشويقية تؤكد لنا من جديد بأنه سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف في اليوم 17 ديسمبر.

هذه الصورة التشويقية تستعرض لنا كذلك كيف سيكون تصميم الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Huawei Nova 4، وهي الكاميرا التي تردد بأنها ستضم ثلاث مستشعرات بدقات مختلفة تبلغ 48MP و 16MP و 2MP، على الرغم من أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Huawei Nova 4 تضم ثلاث مستشعرات مختلفة بدقات 20MP و 16MP و 2MP. وبصرف النظر عن الكاميرا، فهذه الصورة تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Huawei Nova 4 مع مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

سيضم الهاتف Huawei Nova 4 كذلك على الأرجح المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، وما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء في الأسبوع المقبل.

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

كيفية النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقات الأندرويد الخاصة بك

منشور

فى

بواسطة

النسخ الاحتياطي
النسخ الاحتياطي
0
0

p>

حافظ على أمان تطبيقاتك وبياناتك ونقلها بسهولة إلى هاتف جديد باستخدام ميزة النسخ الاحتياطي في Android.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى