تواصل معنا

تكنولوجيا

فيديو جديد من Sony يعرض لنا كيف سيكون تحديث الأندرويد Nougat في هواتفها الذكية

منشور

فى

كما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت شركة Sony فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لبعض هواتفها الذكية، ولنكون أكثر تحديدًا فقد بدأت الشركة اليابانية بإصدار هذا التحديث للهاتفين Xperia X Performance و Xperia XZ.

 

وتماشيا مع ذلك، قامت شركة Sony اليوم أيضا بإصدار مقطع فيديو يستعرض لنا الميزات الجديدة في تحديث الأندرويد Nougat لهواتف Xperia.

ويظهر هذا الفيديو الجديد بعض الميزات الجديدة التي وضعتها شركة Sony في تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. على سبيل المثال، هناك خاصية للبحث على الشاشة الرئيسية، واللانشر أصبح الآن يعرض Google Now على الجهة اليسرى من الشاشة الرئيسية الإفتراضية. وتم كذلك إضافة ميزات جديدة للرسائل النصية SMS، ولكن معظمها موجودة بالفعل في Google Messenger.

هناك أيضا ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام والتي تشمل أيضا التنقل السريع عند النقر المزدوج على مفتاح تعدد المهام، فضلا عن تحسين وضع Stamina Mode لإطالة عمر البطارية، وإجراء بعض التغييرات على تطبيق الكاميرا. هذه ليست التغييرات الوحيدة، فهناك أيضا العديد من التحسينات الصغيرة والإضافات التي من شأنها تحسين تجربة الأندرويد.

 

المصدر

electrony

 

 

[iframe width=”100%” height=”315" src=”https://www.youtube.com/embed/OiZqtQ7HBlc” frameborder=”0" allowfullscreen ]

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

تسريبات : هذا ما قد يبدو عليه Galaxy S11

منشور

فى

بواسطة

Samsung Galaxy S11
Galaxy S11

دائماً تتمتع Samsung بتصميمات مثالية لهواتفها الذكية وخصوصا اصدارات Galaxy S و Galaxy Note، مع الإعتبار بأن هذا الأمر شخصي للغاية ويختلف من شخص لآخر. (المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى