تواصل معنا

تكنولوجيا

Nvidia تكشف عن كروت الشاشة الجديدة GeForce RTX 2080 و RTX 2080 Ti وقادمة في 20 سبتمبر

منشور

فى

0
0

أعلنت شركة Nvidia أخيرا اليوم الاثنين في Gamesom عن كل ما توقعنا سماعة وهو الجيل الجديد من كارت الشاشة والتي تعتمد على بنية “monster” مع قدرات تتبع الأشعة، فعلي وجه التحديد فقد كشفت الشركة على ثلاث بطاقات جديدة وهما GeForce GTX 2080، GeForce GTX 2080 وGeForce GTX 2080 Ti.

 

مع العلم أن هذه هي المرة الأولي التي تعلن فيها Nvidia عن “Ti” في وقت واحد مع بطاقات جديدة، فعادة ما تأتي نماذج Ti بعد عدة أشهر من طرح الشركة لمجموع منتجاتها، لذلك سيتمكن اللاعبين الآن من القفز مباشرة إلى أعلي البطاقات الموجودة حاليا مع Nvidia.

 

التسعير كما يلي:

GeForce RTX 2080 Ti: بتكلفة 1.199$

GeForce RTX 2080: بتكلفة 799$

GeForce RTX 2070: بتكلفة 599$

مع العلم أنه متاح الآن التقديم على الطلبات المسبقة لكل من GeForce RTX 2080 Ti و GeForce RTX 2080 وسوف يقوم بشحن البطاقات بحلول الـ 20 سبتمبر، بينما GeForce RTX 2070 من غير المتاح عنها حاليا أي تفاصيل.

 

المصدر

unlimit tech

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

ماذا تفعل قبل بيع الهاتف – 4 خطوات

منشور

فى

بواسطة

بيع الهواتف المستعملة
بيع الهواتف المستعملة
0
0

ربما فى أى وقت يخطر فى بالك بيع الهواتف المستعملة الخاص بك وشراء هاتف جديد بإمكانيات ومواصفات أعلى من الهاتف القديم . ولكن، فى هذه الأثناء يجب عليك قبل بيع هاتفك القيام ببعض المهام لحماية البيانات الخاصة بك وضمان عدم فقدان أى منها وعدم وقوع أى من خصوصيتك فى أيدى الغرباء . لهذا، سوف نتحدث عن الأمور التى يجب القيام بها قبل بيع الهاتف القديم .

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى