تواصل معنا

كرة قدم

تريكة: مباراة رادس أهم.. البطولة لم تحسم بعد

منشور

فى

0
0

أكد محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي أن الفريق الأحمر لم يحسم بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد رغم فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) على الترجي التونسي.

نجم الأهلي المعتزل كتب على “تويتر” في صفحته الشخصية:”نتيجة جيدة جداً في المباراة الأولى، ولكن مباراة العودة هي الأهم الآن، رجال الأهلي دائماً في الموعد”.

 

 

ونجح الأهلي في تحقيق أول فوز في مباريات الذهاب ضد الترجي التونسي على ملعب برج العرب، والفوز الأول على الإطلاق ضد الأندية التونسية في ذهاب المباريات النهائية.

ويخوض النادي الأهلي لقاء الإياب في ملعب رادس يوم 9 نوفمبر الجاري حيث يحتاج لفوز أو تعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف نظيف فقط من أجل معانقة اللقب التاسع.

وأتم تريكة قائلاً:”البطولة التاسعة يا أبطال إن شاء الله، في ملعب رادس ننتظر نفس الجدية والتركيز والحماس، البطولة لم تحسم بعد”.

 

المصدر

yallakora

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الانجليزى

رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد .. زيدان، جيجز والمدربون المرشحون لخلافته

منشور

فى

بواسطة

رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد
رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد
0
0

بعد الهزيمة أمام ليفربول في كلاسيكو إنجلترا، مانشستر يونايتد يعلن رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد فمن قد يخلفه في تدريب الشياطين الحمر؟

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى