تواصل معنا

كرة قدم

هل يفوز الأهلي المصري بأبطال أفريقيا ؟

منشور

فى

0
0

سبورت 360 عربية – نجح الأهلي المصري في عبور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة ليصعد إلي دور نصف النهائي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، ويستمر مشواره نحو حصد اللقب التاسع في تاريخه.

ويتحدث البعض عن قدرة المارد الأحمر في التتويج باللقب الأفريقي هذا العام بعد أن ظهر بشكل جيد في حال تخطى الفريق الجزائري فى الثانى من أكتوبر المقبل فى مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى، على أن تكون مباراة الإياب بملعب “8 مايو” بولاية “سطيف” الجزائرية يوم 23 من الشهر ذاته.
وفي ظل تخطي عقبة الفريق الغيني رغم كثرة الإصابات في صفوف الشياطين الحمر أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” بذلك وأن سلسلة الإصابات التي ضربت الأهلى أجبرت مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون على اللعب بتشكيلة اضطرارية.

 

أما الاتحاد الدولي “فيفا” وصف حوريا بأنه فريق عنيد كاد يتمكن من التسجيل فى أكثر من مرة فى بداية المباراة قبل أن يفتتح وليد سليمان الأهداف، ليشير الاتحاد عبر موقعه الرسمي بأن الشياطين الحمر لم يتراجع بعد تسجيل الهدف الأول، ولم يمنح لاعبوه الفرصة أمام الفريق الضيف للوصول إلى مرمى محمد الشناوى، قبل أن يتمكن إسلام محارب من تسجيل هدف الاطمئنان مع انطلاقة الشوط الثانى.
وبعد أن حقق الأهلي المصري رقما قياسيا في بلوغ نصف نهائي البطولة للمرة الخامسة عشر في تاريخه، يتوقع البعض أن الفريق قادر على حصد اللقب في حال استمر على تقديم هذا الأداء.
المباراة الأخرى في نصف النهائي تضم الترجي التونسي وبريميرو دي أوجستو الأنجولي، وفي حال تخطى نسور قرطاج الفريق الأنجولي ستكون البطولة الأفريقية من نصيب فريق عربي سواء كان الأهلي أو الترجي أو وفاق سطيف كما فاز بها الوداد البيضاوي المغربي الموسم الماضي لكنه ودع البطولة من ربع النهائي في هذه النسخة الحالية.
وفاز الأهلي المصري باللقب 8 مرات في تاريخه ويسعى للبطولة التاسعة بقيادة المدرب الفرنسي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب نجم الفريق السابق والفائز بالبطولة كلاعب في صفوف المارد الأحمر منذ سنوات.

مقدم من

sport360New

 

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يتجاوز إيفرتون ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

منشور

فى

بواسطة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
0
0

موقع سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي اليوم السبت فوزاً كبيراً ومستحقاً على إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جرت على ملعب الاتحاد.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى