تواصل معنا

سيارات

السيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً في أوروبا داخل معرض باريس الدولي

منشور

فى

0
0

p>

للمرة الأولي عالميا ظهرت السيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً في أوروبا داخل معرض باريس الدولي للسيارات حيث تم استعراض المزيج الفريد الذي تقدمه من الأناقة والمزايا العملية وأحدث التقنيات بهدف تعزيز النجاح الكبير الذي حققه الموديل السابق

ويمتاز التصميم الانسيابي ذو الخلفية المنحنية والأسطح المصممة ببراعة فائقة في سيارة الدفع الرباعي الجديدة و بمستويات أعلي من التطور في موديل الجيل الثالث مما يضفي علي السيارة مظهراً متميزاً ورحابة أكبر إضافة للعديد من المزايا المبتكرة.
وأطلق مصممو الجيل الثالث من كيا سورينتو اسم “Streetwolf” علي السيارة الجديدة.ورغم التطوّر الهائل الذي شهدته التحسينات المدخلة علي التصميم، إلا أنها تجسّد بشكل مثالي شخصية سورينتو الجديدة، وتبرز شكلها الانسيابي ذو المنحنيات الأنيقة، مع منح الطراز الجديد مظهراً متطوراً وضمان تمتعه بحضور أكثر جرأة وقوة علي الطريق.
وتتضمن مقدمة سورينتو الجديدة مصابيح أمامية طويلة ملتفة ومصابيح ضبابية أكثر بروزاً، إضافة إلي شبك أمامي أكبر وأكثر استقامة “مستوحي من وجه النمر” بنمط ماسيّ مميز ثلاثي الأبعاد والذي ظهر للمرة الأولي في السيارة النموذج “كيا كروس جي تي” 2013.
وبالنسبة للشكل العام يحافظ الطراز الجديد علي غطاء محرك سورينتو الطويل والدعامة D العريضة المميزة، لكن مع انخفاض أكبر لخط السقف، وارتفاع أعلي لخط الخصر، مع تصميم منحنٍ إلي الخلف يمنح السيارة وقفة مميزة توحي بقوتها الكبيرة.
ويضمّ الجزء الخلفي من السيارة “أكتافاً” أكثر بروزاً وشكلاً أكثر تميزاً حول لوحة التسجيل، تم تصميمه من خلال إدخال تقنيات التصنيع الجديدة باللحام بالليزري – لأول مرة في سيارة كيا – مما يسهم في جعل خطوط اللحام غير مرئية، ويتيح لسيارة سورينتو الاستغناء عن الزينة التقليدية المستخدمة لإخفاء الوصلات علي الباب الخلفي.
لتلبية توقعات المستهلكين المتزايدة، عمل مهندسو كيا علي تحسين تجربة قيادة سورينتو الجديدة من مختلف النواحين والارتقاء بكفاءة المحركات ونظامي التوجيه والتعليق.. وتتوفر سورينتو الجديدة مع ثلاثة محركات تمتاز بقوة تتراوح بين 185 و200 حصاناً. وتشمل هذه المجموعة محرك بنزين بتقنية الحقن المباشر سعة 2.4 لتر، ومحركي ديزل توربينيين، بسعة 2.0 لتر و2.2 لتر، من المتوقع لهما أن يستحوذا علي معظم المبيعات في أوروبا.

المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

سيارات

تحذير من استخدام الإطارات بعد تحول لونها لـ”الرمادي”

منشور

فى

بواسطة

إطارات السيارات
إطارات السيارات
0
0

p>

قال المهندس لطفي حمودة، خبير صيانة السيارات، إن شركات صناعة إطارات السيارات تضيف إلى المكونات التي يصنع منها الإطار مادة كيميائية تسمى “أسود الكربون” تعمل على حمايته من الأشعة فوق البنفسجية حيث تمتصها وتحولها إلى حرارة عادية.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى