تواصل معنا

منوعات

لماذا طعم المشروبات الغازية أفضل في العبوات الزجاجية من المعدنية والبلاستيكية؟

منشور

فى

مشروبات غازية
0
0

p>

تحظى المشروبات الغازية بشعبية كبيرة في مختلفة أنحاء العالم، وترتبط بشكلٍ وثيق مع الوجبات السريعة. ويفضّل الكثيرون شربها من العبوات الزجاجية وليست البلاستيكية أو المعدنية، معتقدين أن طعمها أفضل في الزجاجية. فما صحة هذا الادّعاء؟

هل يختلف طعم المشروبات الغازية في العبوات الزجاجية عن البلاستيكية والمعدنية؟

البعض ظنّ أن المسألة مجرد “إيحاء” ليس أكثر، نظرًا لأن شكل المشروب في العبوة الزجاجية الباردة مغرٍ ويُوحي بأنها ألذ. لكن يبدو أن هناك سبب علمي وراء هذا الاعتقاد الذي تبيّن أنه حقيقي!

وفق ما جاء في موقع BUZZ FEED، نقلًا عن مواقع غذائية، فإن السبب الرئيسي بشعورنا أن طعم المشروبات الغازية ألذ في العبوات الزجاجية هو أن الزجاج لا يؤثر على المذاق الأصلي للمشروب.

إذ تحتوي العبوات البلاستيكية والمعدنية المصنوعة من الألمنيوم على مواد كيميائية ذائبة تتحلل في المشروب الغازي وتؤثر على الطعم الحقيقي قليلًا، لكنها غير ضارة على صحة المستهلك.

كما بيّن الموقع أن السبب الثاني وراء تفضيلنا العبوات الزجاجية هو أن المكونات الغازية المكربنة المتواجدة في المشروب تُفقد بسرعة في العلب المصنوعة من البلاستيك أو المعدن عنها في الزجاج. ما يعني أن الزجاج يحتفظ بالمذاق الغازي المنعش فترة أطول.

المصدر

abounouaf

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

منوعات

4 أخطاء تؤدي لفشل شركتك الناشئة.. تجنبها حتى تستمر

منشور

فى

بواسطة

الشركات الناشئة
الشركات الناشئة
0
0

p>

يشير مصطلح الشركات الناشئة حسب تعريف الشخصية البارزة في وادي السليكون ستيف بلانك إلى أنها “منظمة مؤقتة مصممة للبحث عن نموذج عمل تجاري قابل للتكرار والتطور المتسارع”. وغالبا ما تمثل هذه الشركات أعمالاً تجارية قابلة للنمو، وتنمو بطريقة سريعة جداً وفعالة وهي تدخل السوق للبحث عن رأس المال، وتستخدم التقنيات التكنولوجية للنمو والعثور على التمويل.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى