تواصل معنا

كلام بنات

“كيف تشقطين ذكراً'” اخر تقاليع الفيسبوك

منشور

فى

0
0

قامت مجموعة من الفتيات منذ بضعة ايام بإنشاء جروب سري على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك اسمه ‘كيف تشقطين ذكراً’ .

والهدف من ذلك الجروب هو مساعدة الفتيات لبعضهم البعض حتي تستطيع كل واحدة من ايقاع الشاب الذي تعجب به في حبها .  وهذا الجروب سري ولكن علي الرغم من ذلك تم فضح أمره عندما تمكن اخد الشاب من دخوله وكشف ما يتم بداخله حيث تضع الفتاه صورة الشاب الذي ترغب في التعرف عليه وبعض المعلومات عنه حتى تتكمن باقي المشتركات في مساعدتها في ايقاعه ووضع الخطط المناسبة !

 

 

الجدير بالذكر أن وصل عدد المشتركات في ذلك الجروب إلى حوالي ٦ الاف فتاة في بضعة ايام فقط ! هذا الجروب ليس الأول من نوعه حيث انتشر من فترة مجموعة من الجروبات تشبهه إلى حد كبير مثل I know him , i know her والتي اثارت ضجة كبيرة حينها ولكن أيضاً فشلت بسبب ما فعلته من مشاكل وصلت إلى الطلاق .

فهل يا تري سيكون حال هذا الجروب كل حال ما سبقوه ؟ في الأغلب سيكون ذلك حاله وحال أي جروب أو أي شيء غير طبيعي يتبع طرق ملتوية في مواضيع سامية وحساسة مثل الحب والزواج ،فإذا اردتي حقاً أن تجعليه يقع في حبك فعليكي أن تكوني طبيعية أانت لست بحاجة إلى فعل خطط مع صديقاتك لأنه لم يأتي بهذه الطريقة وإذا تم و نجحت الخطة فهو لم يغرم بيكي هو مغرم بالعقل الذي وضع الخطة! كوني طبيعة وستجدي من يحبك كما أنتِ .

 

المصدر

nesf edonia

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

كلام بنات

إحصلي على أسنان ناصعة البياض في الزفاف

منشور

فى

بواسطة

0
0

إطلالتك لا تكتمل في يوم زفافك إلا مع ابتسامة مشرقة وملفتة، وإن كنت تبحثين عن كيفية الحصول عليها، جرّبي اتباع نصائحنا البسيطة حولها كمثل

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى