تواصل معنا

ألعاب سريعة

رسميًا Gameloft تُتيح لعبتها المنتظرة Asphalt 9 على متجر قوقل بلاي

منشور

فى

Loading

سلسلة ألعاب Asphalt واحدة من أشهر ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة، وهي من تطوير شركة Gameloft الغنية عن التعريف، وكان الجميع على انتظار لإطلاق الإصدار التاسع Asphalt 9 حيث أشارت الشركة في وقت ما من الشهر الماضي عن نية إطلاق لعبتها في شهر يوليو الحالي.

 

وهذا ما حصل حقًا حيث كشفت عنها الشركة بالأمس في بث مباشر ولتُعلن عن توفيرها بشكل رسمي لمستخدمي أندرويد، من ناحيته ظلّت اللعبة لفترة طويلة في المختبرات، وربما يكون ذلك بفضل سياسة Gameloft الجديدة التي تقفل إطلاقها من جانب الخادم.

 

عمومًا فيما يخص هذا الإصدار الجديد فقد أتى مع الكثير من السيارات المرخصة المرموقة “50 سيارة” ورسومات أكثر واقعية، وتقول الشركة في هذا السياق أنها ضخت الرسومات هذه المرة بتقنية HDR مع أبعاد أكثر واقعية، وستكون لديها الميكانيكا المثيرة للأزقة الماضية، جنبا إلى جنب مع نظام التحكم الجديد “Touchdrive”.

أخيرًا لعبة Asphalt 9 متاحة للتحميل مجّانًا، على ان يكون هناك الكثير من عمليات الشراء داخلها قد تصل إلى 99.99 دولارًا لكل عنصر ، وهو ما لا يعد صدمة لإصدار Gameloft حيث تعوّدنا عن ألعاب هذه الشركة وأسعارها المرتفعة نوعًا ما، ولكن دائمًا وأبدًا الإثارة حاضرةفي ألعابها.

 

المصدر

logo tech

لقراءة المقال من المصدر

 

 

[iframe width=”100%” height=”400″ src=”https://www.youtube.com/embed/4UwkS8ODFv0″ frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen ]

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp