تواصل معنا

تكنولوجيا

أمازون تطور تطبيق دردشة يدعى Anytime

منشور

فى

Loading

مع وجود أكثر من مليار شخص يستخدم واتساب ومسنجر فيس بوك، وأكثر من 700 مليون مستخدم على wechat، تبرز تطبيقات الدردشة كأحد أهم مجالات الوصول للمستخدمين، لذا لا تتردد كبرى الشركات التقنية بإطلاق تطبيقات دردشة خاصة بها لمنافسة تطبيقات أخرى مثل تيليغرام وفايبر ولاين، وأمازون ليست استثناء حيث يبدو أنها تحضر لإطلاق تطبيق خاص بها يدعى Anytime.

 

سيقدم تطبيق الدردشة من أمازون كل الوظائف الأساسية الموجودة في معظم التطبيقات مثل المكالمات الصوتية والمرئية والنصية والملصقات والصور المتحركة والألعاب وغيرها وبالطبع التشفير. كما سيوفر طريقة سهلة للإنضمام للمحادثات الجماعية.

 

amazon anytime chat app feature list

 

ستستخدم أمازون نفس أسلوب تويتر للتواصل بين الأشخاص من خلال الإشارة لهم بإسم المستخدم بعد إشارة @ أي ستتم الإضافة بموجب اسم المستخدم وليس رقم الهاتف، ويمكنك إدخال الشخص للمحادثة بمجرد الإشارة لأسمه.

يبدو أن التركيز الأكبر سيكون على الأنشطة الجماعية، مثل الاستماع للموسيقى أو طلب الطعام وحتى التواصل مع الشركات للتسوق منها أو حل المشاكل والدعم الفني وهو ما تتميز به أمازون.

هذه واحد من المبادرات الكثيرة الغريبة عن أمازون كمنصة تجارة إلكترونية كلها تهدف إلى جعل المستخدمين يشترون أكثر من خلالها وبسهولة أكبر. بالطبع لا تريد أمازون بتطبيقها منافسة واتساب أو حتى أصغر تطبيقات الدردشة، إنما تريد جعل التسوق سهلاً وكأنه رسالة دردشة لصديقك.

يبدو أن أمازون مازالت ببداية طريقها في هذا التطبيق والذي قد تغير العديد من ميزاته لاحقاً وتضيف له أيضاً. لا معلومات عن موعد إطلاقه.

 

المصدر

logo tech

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp