تواصل معنا

تكنولوجيا

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor 8S مع شاشة +HD

منشور

فى

Honor 8S

Loading

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف جديد من الفئة المتدنية يدعى Honor 8S. لقد رأينا هذا الهاتف بالفعل في تسريب شق طريقه قبل أسبوعين إلى شبكة الإنترنت. وكما تلاحظون في الصور، فهذا الهاتف يمتاز بتخطيط مزدوج فريد مصنوع من البلاستيك.

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor 8S مع شاشة +HD بحجم 5.71 إنش، وبطارية بسعة 3020mAh

ووفقا لشركة Honor، فالهاتف Honor 8S الجديد يضم شاشة LCD بحجم 5.71 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل والمسؤولة عن خاصية التعرف على الوجه نظرًا لغياب مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف، ويضم كذلك كاميرا واحدة في الخلف بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 مرفوقة بفلاش LED واحد.

Honor 8S

وبغض النظر عن الشاشة والكاميرات، فالهاتف Honor 8S الجديد يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio A22، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3020mAh تقبل الشحن من خلال منفذ MicroUSB.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Honor 8S الجديد يضم منفذ السماعات 3.5mm، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف Honor 8S معروض بالفعل للبيع في روسيا، ويجب أن يشق طريقه إلى المزيد من الأسواق في الأسابيع المقبلة مع العلم بأنه يكلف ما يعادل 130 دولار أمريكي.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp