تواصل معنا

تكنولوجيا

الصورة الأولية لهاتف Realme XT مع كاميرا 64 ميجابكسل

منشور

فى

Realme XT
Realme XT

Loading

نشر مسؤول بشركة (ريلمي) Realme – التابعة لشركة (أوبو) OPPO – صورة ترويجية لهاتف (ريلمي إكس تي) Realme XT الذي سيكون أول هاتف ذكي في العالم تبلغ دقة كاميرته الخلفية 64 ميجابكسل.

ونشر رئيس التسويق لدى ريلمي (شو تشي تشيس) صورة الهاتف المرتقب على موقع التواصل الاجتماعي الصيني (ويبو)، وكشف أن واحدةً من كاميرات الهاتف الخلفية الأربع سوف تستخدم حساس التصوير العالي الدقة، الذي يُعتقد أنه سيكون حساس 1/1.7” ISOCELL Bright GW1 من سامسونج.

Realme XT

ويحتوي الهاتف أيضًا على عدسات للتصوير الفائق العرض، وعدسات ماكرو، وحساس للعمق. هذا؛ وتتسابق شركة Realme مع مواطنتها شاومي في إطلاق أول هاتف ذكي تبلغ دقة كاميرته 64 ميجابكسل، ويُتوقع أن تُعلن شركة شاومي عن هاتف (ردمي نوت 8) Redmi Note 8 في 29 أغسطس الجاري.

يُشار إلى أن كلتا الشركتين لم تعلنا رسميًا عن تاريخ إطلاق هواتفها ذات الكاميرات عالية الدقة في السوق، لذا ليس من الواضح أيهما سوف تكون السباقة في طرح أول هاتف بهذه الدقة للكاميرا في السوق.

وكانت ريلمي قد نشرت في وقت سابق من شهر آب/أغسطس الجاري عينات من الصور التي يمكن لكاميرا (ريلمي إكس تي) التقاطها.

وفي حين أن شركتي شاومي وريلمي تتنافسان في إطلاق أول هاتف ذكي تبلغ دقة كاميرته 64 ميجابكسل، فقد قالت شركة شاومي إنها تعمل على دمج حساس سامسونج الجديد الذي تبلغ دقته 108 ميجابكسل في هاتف قادم، ومع ذلك فلم تقدم أي تفاصيل إضافية تتعلق بالهاتف الذي لا يُعرف اسمه بعد.

المصدر

ati techlogo

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp