تواصل معنا

تكنولوجيا

مميزات أندرويد أوريو ” android 8.0 oreo ” الجديد

منشور

فى

Loading

قامت شركة جوجل اليوم بإزاحة الستار رسمياً عن إصدار أندرويد الجديد الذى يحمل أسم أندرويد أوريو  ( بالإنجليزى : android 8.0 oreo ) .

مع العلم، أوريو أو أوريو هو بسكويت أمريكى . وهذا ليس جديد علينا، فقد قامت شركة جوجل من قبل بتسمية إصدار أندرويد 4.4 بأسم كيت كات وهو رقاقات بسكويت مغطاة بالشوكولاته .

 

هذا وسيتاح نظام الأندرويد أوريو ضمن مشروع أندرويد مفتوح المصدر اليوم لتحصل عليه الشركات والمطورين وتقوم بإضافة التعديلات الخاصه بها عليه، وكالعادة ستكون هواتف جوجل سلسلة نيكسس و بكسل أول الهواتف والأجهزة التى تحصل على هذا الإصدار الجديد من الأندرويد .

:: أهم مميزات أندرويد أوريو android 8.0 oreo .. ؟

جاء هذا الإصدار الجديد من أندرويد مع بعض المميزات والتحسينات الجديدة، وهنا فى هذا المقال سوف نلقى نظرة سريعة على هذه المميزات ليكون الجميع على دراية بكل شىء حول هذا التحديث الجديد، وإليكم أهم المميزات التى جاء بها أندرويد أوريو .

1 : تسريع عملية إقلاع الهاتف بشكل أسرع من البداية مرتين .

2 : يقوم هذا الإصدار الجديد من الأندرويد بالحد من تقليل عمل التطبيقات الأقل أستخداماً بالخلفية، وهذا سوف يوفر موارد الهاتف من معالج ورمات ويقلل إستهلاك البطارية .

3 : ميزة Autofill التى تقوم بحفظ وإدخال كلمات المرور بشكل تلقائى بالنيابة عنك .

4 : ميزة  picture-in-picture التى من وجهة نظرى الشخصية من أقوى المميزات التى جاء بها التحديث، وهى بإختصار تسمح بتشغيل الفيديو فى نافذة عائمة أثناء تصفح وأستخدام التطبيقات المثبته على الهاتف .

5 : ميزة Notification Dots وهى عبارة عن نقطة صغيرة تظهر فوق أيقونة التطبيقات للإشارة بأن هناك تنبيهات جديدة، بالنقرة على هذه النقطة سيكون بإمكانك الإطلاع ومشاهدة الإشعار فوق أيقونة التطبيق بدون فتحه .

6 : ميزة Instant Apps من أقوى المميزات أيضاً  وهى تسمح لك بإختصار من أستخدام التطبيقات بشكل مباشر من المتصفح عند ظهوره فى نتائج البحث بدون تحميل، وهذا سوف يمنح تجربة أى تطبيق بدون تحميله وتثبيته على الهاتف .

7 : ميزة Google Play Protect للتأكد من أن الهاتف خالى تماماً من التطبيقات الخبيثة .

8 : يجلب التحديث مجموعة من أيقونات الإيموجي .

قائمة الهواتف التى سوف تحصل على التحديث فور توفره قبل الهواتف الأخرى .

  • Nexus 5X
  • Nexus 6P
  • Nexus Player
  • Pixel C
  • Pixel
  • Pixel XL

المصدر

wingiz

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp