تواصل معنا

تكنولوجيا

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الأخير من Android P

منشور

فى

Loading

تعمد جوجل إلى طرح إصدار المعاينة النهائية لنظام تشغيل Android P و ذلك قبل إصدارها العام في وقت ما الشهر المقبل. و يشير نائب رئيس أندوريد إلى أن هذا الإصدار التجريبي 4 يتضمن سلوكيات نهائية للنظام .

 

و مثل الإصدار التجريبي السابق، يجب أن يكون هذا النظام، من الناحية النظرية، مستقر بما فيه الكفاية لتثبيته على الهاتف و اختباره حيث لا تذكر جوجل أي مشكلات أو أخطاء رئيسية معروفة في الإصدار التجريبي 4.

 

و الجدير بالذكر أن جوجل أزالت رمز الميكروفون من شريط البحث في أسفل الشاشة الرئيسية لنظام تشغيل Android P. كما يحتوي Android P على عدد من التغييرات المرئية و الوظيفية عبر نظام التشغيل. مثل أنه يعرض الآن تعدد المهام نظرة عامة لنافذة التطبيق بالكامل. كما حصلت القائمة المنسدلة السريعة و قائمة الإعدادات أيضًا على تغيير. كما يمكنك بسهولة تحرير لقطات الشاشة و عمل علامات توضيحية عليها.

و مع ذلك، لن تحصل على ميزات digital wellness الخاصة بشركة جوجل كجزء من الإصدار التجريبي من Android P، كما أنها لن تكون في الإصدار العام أيضا. حيث ذكرت الشركة أن هذه الميزات ستصل إلى نظام التشغيل في خريف هذا العام، و هو ما يعني على الأرجح أنها ستظهر لأول مرة على هاتف Pixel 3 و Android 9.1.

 

المصدر

unlimit tech

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp