تواصل معنا

تكنولوجيا

رسميًا مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر القادم للكشف عن هواتف iPhone الجديدة

منشور

فى

Loading

بشكل رسمي ستعقد شركة آبل مُؤتمرها القادم في 12 سبتمبر في قاعدة ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو الأمريكيّة. وقد أصدرت شركة آبل دعوات إعلاميّة مع شعار “Gather round”.

 

في حين يُتوقع أن نرى في هذا المُؤتمر ثلاث هواتف iPhone جديدة وساعة آبل المُعاد تصميمها، سيكون هناك أيضًا الكثير من المُنتجات الأخرى التي يُمكن أن تظهر في هذا الحدث الكبير.

 

(iPhone X(s

من المُتوقع أن تكشف آبل النقاب عن ثلاثة هواتف جديدة – جميعها ستأتي بتصميم iPhone X بما في ذلك اشتمالها على تقنية التعرُّف على الوجه Face ID وبدون حواف. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الإصدار المُحدّث من هاتف iPhone X ذو شاشة OLED بقياسات 5.8 بوصة وبسعر يصل إلى 899 دولار (100 دولار أرخص من هذا العام)، وهاتف iPhone X بشاشة OLED وقياسات 6.5 بوصة ويُتوقع أن يصل سعره إلى 999 دولار ليكون هو عبارة عن نسخة “Plus”، وأما النُسخة الثالثة فهي عبارة عن هاتف iPhone بشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة مع خيارات ألوان مُتعدّدة وسعر اقتصادي.

لاحظ اللون الذهبي في الإعلان؟ من المُتوقع أن يأتي هاتف iPhone X هذا العام باللون الذهبي، وربما حتى ساعة آبل أيضًا.

Apple Watch Series 4

الإشاعة الكبيرة هي ساعة آبل Apple Watch Series 4 (إذا كان هذا ما ستسميه آبل) وهي عبارة عن تصميم جديد يركز على زيادة حجم الشاشة. قد تحتوي الساعة الجديدة تقنية خاصة لتحسين الكشف عن معدل ضربات القلب.

iPad Pro

إذا رأينا أجهزة iPad جديدة في هذا الحدث، فإننا نتوقع رؤية ترقية لجهاز iPad Pro مع تقنيّة التعرُّف على الوجه Face ID وعدم وجود زر الصفحة الرئيسية. ربما تشتمل الطرازات الجديدة على إصدار 11 بوصة بدلًا من 10.5 بوصة، أو وإصدار 12.9 بوصة.

تحديثات لحواسب macOS

من حيث تحديثات أجهزة Mac، فهناك الكثير من الإصدارات التي تستدعي حدثًا خاصًا بها، وربما يكون ذلك إلى جانب أجهزة iPad، لكن إليك ما نتوقع رؤيته هذا العام:

  • تزويد شاشة Retina لحاسب MacBook Air
  • إطلاق حاسب Mac mini بمواصفات حديثة
  • تحديث جهاز iMac، ربما بتقنية عرض True Tone أو تحسينات أخرى على الشاشة
  • تحديث حاسب MacBook ذو شاشة 12 بوصة

المزيد

بالإضافة إلى أجهزة iPhone وساعة آبل الجديدة، فإنه من المُرجح أن نسمع أخيرًا المزيد عن جهاز الشحن اللاسلكي AirPower الذي تم مُعاينته في سبتمبر الماضي. بالإضافة إلى أنه يُتوقع الحديث عن غطاء شحن ساعة آبل AirPods والذي سيعمل على AirPower، وربما حتى نرى نسخة جديدة من AirPods تدعم ميزة “Hey Siri”.

سنعرف أيضًا متى تُخطّط شركة آبل إصدار أنظمة iOS 12 ، watchOS 5 ، و tvOS 12. macOS Mojave بشكل رسمي (وهي التي لا تزال في الإصدار التجريبي). قد تكون هناك مُفاجآت أخرى في المتجر، لذا ابقوا على تواصل مع عالم آبل للحصول على التفاصيل الكاملة للحدث.

 

 

المصدر

apple wd

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp