تواصل معنا

تكنولوجيا

سامسونج تؤكد خططها لإطلاق هاتف Galaxy Note 8

منشور

فى

Loading

مرت شركة سامسونج بالكثير من العقبات والخسائر مع إصداراها الأخير من سلسة Note، إلا أن قرار العملاق الكوري الذي أعلنت عنه مؤخراً يؤكد على استمرار الشركة في تطوير الإصدار القادم Galaxy Note 8.

 

بعد إعلان سامسونج الأخير عن السبب الرئيسي لاحتراق وحدات هاتف Note 7، أكدت سامسونج على خططها لإطلاق هاتف Galaxy Note 8 لاحقاً هذا العام، حيث جاء تصريحات الشركة حول الهاتف عبر رئيس شركة سامسونج DJ Koh.

وقد أكد DJ Koh في تصريحاته أيضاً على أن سامسونج تخطط هذا العام لتأمين الإصدار القادم من سلسة Note على النحو الأمثل، لتتفادى أي حوادث محتملة لانفجار أو احتراق الهاتف.

أيضاً بالرغم من الحوادث التي تعرض إليها هاتف Note 7، إلا أن تصميم ومواصفات الهاتف أشاد بها الكثير من المحللين، حيث كان أحد الإصدارات المميزة خلال العام الماضي، وهو ما أدى إلى تأخر الكثير من عملاء سامسونج في إعادة الهاتف من جديد رغم العديد من التقارير حول حوادث الهاتف.

ويعد قرار سامسونج في الاستمرار في تطوير وإنتاج سلسة Note 7، أحد الخطوات الجريئة من الشركة، بعد أن اضطرت الشركة تخصيص صفحة رسمية تقدم من خلالها اعتذار رسمي لعملاء الشركة نتيجة لاحتراق وحدات الهاتف، هذا إلى جانب الاعتذارات الرسمية التي قدمت من سامسونج على صفحات الجرائد.

أيضاً بالرغم أن سامسونج لم تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن هاتفها المميز Galaxy Note 8، إلا أن التوقعات تشير إلى أن سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy Note 8 في خريف هذا العام.

 

المصدر

unlimit tech

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp