تواصل معنا

تكنولوجيا

شرح طريقة اخفاء المنشورات لبعض الاصدقاء

منشور

فى

Loading

هل لديك مجموعة كبيرة من الأصدقاء على حساب الفيس بوك وترغب فى نشر بوست لبعض الإصدقاء وأستثناء البعض الأخر .. ؟ هل تبحث عن طريق لإخفاء المنشورات الخاصه بك فى حساب الفيس بوك عن بعض الأصدقاء .. ؟

إذا كانت الأجابة نعم فأنت فى المكان الصحيح، حيث نشرح فى هذه التدوينة واحدة من أفضل الإعدادات فى الفيس بوك للتحكم فى منشورات الفيس بوك وإخفاؤها عن بعض الأصدقاء .

 

كيف ذلك .. ؟

بتطبيق هذا الشرح والخطوات أدناه فلن ولم يتمكن الشخص أو الصديق الذى قمت باستثنائه من رؤية هذا المنشور بأى شكل من الأشكال، وهذه الخاصية فى منتهى الأهمية خصوصاً إذا كنت تريد عدم وصول بعض الأصدقاء لمنشوراتك وفى الوقت نفسه لا يمكنك حذفهم من الأصدقاء كنوع من الأحراج، ولكن هذه الطريقة سوف تساعدك فى اخفاء المنشورات لبعض الاصدقاء بدون أى مشاكل، إليكم الشرح .

ما يجب عليك فعله بعد كتابة المنشور وقبل نشره النقر على السهم المشار عليه فى الشكل ( 1 ) ومن القائمة الجديدة تقوم بالنقر على الأصدقاء باستثناء .

 

99a8bea156

 

2924d50cf7

 

الأن تظهر لك قائمة بجميع الأصدقاء فى حسابك على الفيس بوك . فقط حدد أى صديق وتقوم بالنقر على علامة – باللون الأحمر الموجودة أمام هذا الشخص الذى تريد منعه من رؤية هذا المنشور ثم فى الأخير تقوم بحفظ هذه الإعدادات كما فى الصورة أدناه .

بهذه الخطوات لن يتمكن هذا الصديق أو الشخص الذى قمت بتحديده من الوصول إلى هذا المنشور .

 

المصدر

wingiz

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp