تواصل معنا

تكنولوجيا

شركة Xiaomi تبدأ رسميا عملية تطوير روم MIUI 10

منشور

فى

Loading

في الأسبوع الماضي، قامت شركة Xiaomi بالكشف عن قائمة أجهزتها التي ستحصل على تحديث MIUI 9، وهي القائمة التي تضم 40 هاتف ذكي.

 

وامس، أعلنت شركة Xiaomi أنها بدأت عملية تطوير روم MIUI 10. وقد تم الإعلان عن إنطلاق عملية تطوير روم MIUI 10 في حدث خاص بالعاصمة الصينية بكين من قبل المؤسس المشارك ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Hong Feng. وقال بأن المطورين في الشركة سيركزون في روم MIUI 10 الجديد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي.

 

أحدث نسخة مستقرة من روم MIUI الآن هي MIUI 9.1.1، على الرغم من أن بعض هواتف الشركة الصينية حصلت على النسخة التجريبية من MIUI 9.2.1. الميزات الرئيسية لواجهة المستخدم الجديدة هي تقسيم الشاشة لتعدد المهام، ووضع صورة في صورة، فضلا عن وضع Game Speed Booster الذي يقوم بتخصيص قدر كبير من موارد المعالج على الجهاز لتعزيز تجربة اللعب.

في حين أن جميع الهواتف حصلت مع روم MIUI 9 على الأيقونات الجديدة واللانشر الجديد، فإن بعض أجهزة Xiaomi حصلت على ثيمات وخلفيات مختلفة بناء على السوق. عموما، ما هي الميزات التي تتطلع لرؤيتها في روم MIUI 10 القادم؟ دعونا نعلم ذلك في حيز التعليقات أدناه.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp