تواصل معنا

تكنولوجيا

صور ومواصفات الهاتف Oppo Reno 2

منشور

فى

مواصفات الهاتف Oppo Reno 2

Loading

أكدت شركة أوبو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عزمها الكشف عن جيل جديد من سلسلة هواتف Reno وذلك نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 28 اغسطس في العاصمة الهندية نيودلهي.

يعتقد ان الجيل الجديد من هواتف رينو سيظهر في 2020 فاجئت أوبو الجميع بهذا الاعلان لتؤكد طرح الجيل الثانى من سلسة oppo Reno خلال الشهور القادمة.

من البوستر للحدث يتضح أن الهاتف الرئيسي سيحمل 4 كاميرات خلفية تقدم ميزة التقريب 20 مرة (20x) لأول مرة على ان يظل الشكل الخلفي نفسه دون تغيير مع إضافة كاميرا رابعة طبعاً.

ايضاً وبحسب الاخبار المنتشره فإن أوبو ستكشف عن هاتفين آخرين الاول من الفئة المتوسطة ويعمل بمعالج سناب دراغون 730 مع نفس المواصفات تقريباً ولكن بدون 4 كاميرات.

والهاتف الأخير سيكون من الفئة الأقتصادية لينافس في فئة الهواتف منخفضة الثمن وسيعمل بمعالج من ميدياتك دون الكشف عن أي معلومات.

مواصفات الهاتف Oppo Reno 2

الصور والمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا أن الهاتف Oppo Reno 2 الجديد سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 13 ميغابكسل للكاميرا المقربة، وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

وعلاوة على ذلك، فقد إتضح لنا كذلك اليوم أن الهاتف Oppo Reno 2 سيضم بطارية بسعة 4000mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة ColorOS 6. وبالعودة إلى البطارية، فقد كشفت لنا هيئة CCC الصينية أنها ستدعم الشحن بقوة 20W.

المصدر

electrony   /  unlimit tech

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp