تواصل معنا

تكنولوجيا

طريقة تثبيت نظام اندرويد نوجا على الكمبيوتر

منشور

فى

Loading

ربما لم تكن قد سمعت من قبل بهذا النظام Phoenix OS, لكنه قائم منذ 2009 وله من شعبية الاستخدام الكثير لكونه النظام المحاكي لانظمة اندرويد ويمكن تشغيله على الكمبيوتر المكتبي او المحمول دون اية عقبات.

ليتسنى للمستخدم من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والالعاب المتقدمة بمزيد من ادوات التحكم وحرية الحركة التي نعرضها بوجود شاشة كبيرة ولوحة مفاتيح.

 

نظام Phoenix OS ﻣﺸﺎﺑﻬﻪ بنظام Remix OS الذي انتهى عهده منذ بضع شهور حين قرر مطوريه الانتقال بمشروعهم الى ماهو اجدى اقتصاديا, ليحل بذلك النظام Phoenix OS منفردا في المرتبة الاولى بين هذه الفئة.

يمكن لنظام Phoenix OS العمل من خلال اﻟﻔﻼﺵ ﻣﻴﻤﻮﺭﻱ ويفضل انه ان يكون من الفئة الاحدث وبمنفذ USB 3.0 الذي يتمتع بسرعة نقل عالية وعلى ان تكون الفلاشة بسعة لاتقل عن 8 جيجابايت حيث يشترط تثبيت النظام مساحة لاتقل عن 6 جيجا.

في الوقت الذي يمكنك تثبيت النظام Phoenix OS على جهاز الكمبيوتر مباشرة والى جانب نظام التشغيل ويندوز ليصبح الوصول اليه اسهل واسرع من خلال خيارات الاقلاع Boot وكنظام ثانوي. لكننا هنا سنتجنب التركيز على هذه الطريقة لما فيها من مخاطر قد يقع بها البعض وسنكتفي بطريقة تثبيت النظام على الفلاشة وتشغيله من هناك.

هذا مع الاشارة الى ان تشغيل النظام وتجربته بشكل عملي ضمن بيئة التشغيل الافتراضية VM متاح في خال قمت بتحميل نسخة النظام Iso.

تحميل النظام Phoenix OS

النظام بملفات تحميله المتوفره على موقعه الرئيس يصل حجمها الى 580 ميجابيات, وعليك هنا تحميل مايتوافر مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبحسب المعمارية التي تفضلها ويدعمها الجهاز.

للوصول للموقع الرسمي للنظام

DOWNLOAD HERE

PhoenixOSInstaller-v2.2.0 – 32-bit

PhoenixOSInstaller-v2.2.0 – 64-bit

تثبيت نظام Phoenix OS على USB

بدورنا وكما اسلفنا بتفضيل تجربة تشغيل النظام من الفلاش, عليك وعند تشغيل معالج تثبيت النظام ان تختار الـ USB من قائمة الاختيارات التي يعرضها معالج الاعداد Make U disk.
وتأكد من قيامك بعمل فورمات للفلاشة.

 

2017 08 29 085450

 

2017 08 29 091220

سينتهي بك الامر الى الحصول على فلاشة بنظام تشغيل Phoenix OS بسرع وسيلة واقصر طريقة, عليك الان اعادة تشغيل الكمبيوتر واختيار الاقلاع من الـ USB ليعمل مع النظام بشكل مبهر يجعلك تفكر مليا في تثبيته لاحقا كنظام ثانوي الى جانب الويندوز لما فيه من مزايا واداوت تماثل تلك التي على هاتفك الجوال وتزيد عنها احيانا.

طريقة تثبيت نظام اندرويد نوجا على الكمبيوتر

الصور فى المعرض بالأسفل

 

المصدر

arabitechnomedia

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp