تواصل معنا

تكنولوجيا

فيديو مسرب يستعرض لنا الأغطية الواقية الرسمية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

منشور

فى

Loading

قام القائمين على متجر Mobile Fun بنشر مقطع فيديو جديد يستعرض لنا بعض الأغطية الواقية الرسمية للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

 

وكما ستلاحظون، هذه الأغطية الواقية تبدو مماثلة للأغطية الواقية التي وفرتها شركة سامسونج حاليا للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الرغم من وجود بعض التغييرات مثل الإسم وموضع الكاميرات ومستشعر بصمات الأصابع.

 

في الواقع، هذه الأغطية الواقية المعروضة في الفيديو يمكنها إستيعاب هواتف Galaxy S8 الحالية وهذا ما يعني بأن هواتف Galaxy S9 القادمة ستأتي تقريبًا بنفس أبعاد هواتف Galaxy S8 الحالية. وجدير بالذكر أن جميع وظائف هذا الغطاء الواقي تعمل على نحو جيد على الهاتف Galaxy S8، فبإمكانك رؤية الساعة، والإشعارات، والرد على المكالمات الهاتفية. ويمكنك أيضا فتح هذا الغطاء الواقي وتحويله إلى قاعدة إرساء لمشاهدة الفيديوهات.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

 

 

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. على أي حال، من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp