تواصل معنا

تكنولوجيا

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة من تطبيقات الواتساب,انستجرام,الماسنجر وتيلجرام

منشور

فى

الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب
الرسائل المحذوفة من تطبيقات الواتساب

Loading

ثمة عدة طرق يمكنك من خلالها الوصول الى الرسائل المحذوفة التي تصلك عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة كالواتساب والفيسبوك ماسنجر وانستجرام وتيليجرام وغيرهم. طرقة متنوعة تمكنك من معرفة محتوى الرسالة المحذوفة وماتتضمنه من نصوص او صور او حتى فيديوهات.

فكما هو معلوم ان هناك مدة محددة تسمح بها تلك التطبيقات للمستخدم في ان يتراجع عن ارسال الرسالة بحذفها من عند الطرفين. الامر الذي يستحيل معها معرفة محتواها, حيث يبادر التطبيق بعرض تنبيه بحذف الرسالة ضمن مربع الدردشة وفي شريط التنبيهات Notifications.

يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي العديد من التطبيقات المتخصصة بالاحتفاظ بنسخة من تلك الرسائل قبل حذفها. لكننا هنا نستعرض التطبيق الذي بدأ يعتمد عليه الكثير من المستخدمين وحصل معهم على عديد التقييمات الايجابية.

تطبيق WAMR حقق 10 مليون عملية تحميل من المتجر منذ اطلاقه حتى يومنا هذا, تطبيق يعمل بتوافقية كاملة مع الرسائل التي ترد على تطبيق الواتساب الرسمي من فيسبوك, ولايتوافق مع التطبيقات المعدلة كالواتس الذهبي وبلس وغيرهم.

اي انك لو كنت تعتمد على الواتساب الرسمي, يمكنك هنا تحميل تطبيق WAMR من الرابط التالي على متجر جوجل:

WAMR – RECOVER DELETED MESSAGES

ليس هناك اية اعدادات خاصة, باستثناء ضبط الخيارات كي يعمل على مراقبة مايصلك من رسائل بتحديد هوية التطبيق المطلوب الاحتفاظ بكل الرسائل التي تصلك اليه, كأن تختار الواتساب, او الماسنجر او التليجرام وانستجرام, او ان تختارهم جميعهم.

ومن ثم اسمح للتطبيق بعرض تنبيهات بمحتوى الرسائل التي يتم حذفها قبل ان تقرأها, وبالاحتفاظ ايضا بالصور والفيديوهات التي تصلك على تلك التطبيقات, وهو الامر الذي يتطلب منك منح التطبيق تلك الاذونات.

المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

arabitechnomedia

رابط الموضوع الأصلي

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp