تواصل معنا

تكنولوجيا

في هذه الحالات بطاريات الجوالات المتواضعة تكون أفضل من تلك الكبيرة!

منشور

فى

Loading

خلال إطلاق الهواتف الذكية في أكبر المؤتمرات، تقوم شركات الإنتاج بتقديم الخصائص التي تمتعت بها موبايلاتها وتحديداً تلك التي تتخطى التطور التكنولوجي.

 

 

ومن الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الجوالات، قدرة البطارية والتي من الضروري أن تخدمك لأطول مدة ممكنة.

 

فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص عليك أن تتساءل دائماً إن كان البطاريات الكبيرة هي التي تخدمك لفترة طويلة حيث أن الجواب سيصدمك بالتأكيد!

يعتقد الكثير من الناس في العالم بأن الاعتماد على بطارية جوال تتمتع بقدرة mAh مرتفعة يعني أنها تدوم لمدة طويلة، إلا أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً في بعض الحالات.

فهل تعرف أن بطارية الجوالات القديمة التي كانت تدوم لفترات طويلة تتمتع بقدرة مللي أمبير متواضعة (900 mAh مثلاً)؟ إذاً ما الذي يجعل بطاريات هواتفنا الذكية ذات القدرات المرتفعة تُستهلك بسرعة؟

تعتبر نوعية الشاشة وقدرة المعالج من الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على عمر البطارية إلى جانب التحكم بقوة الإنارة والاعتماد بشكل كبير على التطبيقات والبرامج، من هنا تُستهلك بطارية الجوالات الحديثة بشكل سريع على عكس بطاريات الجوالات التي كنا نستخدمها في السابق.

إذاً لو استخدمت جوال نوكيا قديم (بطاريته 900 مللي أمبير) مثلاً وآخر ذكي وحديث (بطاريته 3000 مللي أمبير) سوف تلاحظ بأن الموبايل القديم سوف يخدمك لمدة يومين أو أكثر في حين سيقدم لك الموبايل الجديد ساعات أقل من العمل.

 

المصدر

mazyun

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp