تواصل معنا

تكنولوجيا

مواصفات هاتف نوكيا 3310 الجديد.. هل تفكر في اقتناءه؟

منشور

فى

Loading

الهاتف الاسطورة نوكيا 3310 الذي طبع تاريخ الهواتف الذكية ببصمته منذ اطلاقه في بداية الألفية الجديدة هاهو يعود من جديد فبعد 17 عام سيعود مرة أخرى للأسواق خلال الأيام القليلة القادمة وطبعاً سيكون باطلالة متجددة سواء لناحية التصميم أو العتاد الداخلي بما يتوافق مع متطلبات العصر الحالي.

 

الذين يتوقعون أن يأتي نوكيا 3310 الجديد بمواصفات وميزات تقنية عالية أو بكاميرا مميزة لن يكونوا على على صواب فالترجيحات والمعلومات المتوافرة عن الهاتف تقول أنه سيكون من فئة الهواتف المتوسطة وأقل وذلك ما نقله حساب @evleaks المعروف في الأوساط التقنية كحساب تسريبات مؤكدة وغالباً ما يعتمد على مصادر موثوقة.

181506 view9

الهاتف لم يتم تأكيد اسمه سواء 3310 أو 2017 edition كما ذكر عدة مرات وهو بحسب موقع التسريبات سيأتي بشاشة ملونة عصرية وطبعاً لن تشبه الشاشة القديمة احادية اللون التي كانت قبل 17 عاماْ سابقة وكذلك سيكون جسم الجهاز بألوان متعددة يمكن لمحبي الهاتف الاختيار بينهم وليس فقط اللون الأزرق الذي اشتهر به الهاتف .

أما أهم ما سيتميز به الهاتف فهو البطارية التي ستدوم بحساب الآيام وليست الساعات مثل كل الهواتف الذكية المتواجدة بالأسواق وسيشبه بذلك ما كان سلفه الذي كانت بطاريته تدوم طويلاً  حيث لن يكن في عهده تللك التطبيقات التي تستهلك البطارية سريعاً ولا يعرف كيف ستستمر بطارية الهاتف القادم طويلاً مع هذه التطبيقات .

الهاتف تملك علامته التحارية حالياً شركة HMD الفنلندية وسيتم انتاجه في الصين ويتوقع الاعلان عنه خلال أيام قليلة اذا صدقت التسريبات وسيكون في مهمة صعبة من بداية اطلاقه وهي المنافسة مع خلفه الشهير والذي يعتبر الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ الهواتف الذكية على الاطلاق برقم يزيد عن 200 مليون وحدة مباعة ولا يمكن تخيل أن أي هاتف يمكن أن يقترب من هذا الرقم حتى ولو كان نوكيا 3310 (2017).

 

المصدر

arajol

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp