تواصل معنا

كرة قدم

أزارو ينتقم للمغرب وخليف يتوعد الأهلي

منشور

فى

azarou

Loading

تغنت صحيفة “المنتخب” المغربية بأداء وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري في مباراته أمام الترجى التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-1، في استاد برج العرب.

و قالت الصحيفة في تقرير مطول له بأن عدد كبير من جماهير الرجاء البيضاوي المغربي تفاعلت مع لقاء الاهلي والترجي وخاصة وليد أزارو الذي تحايل على الحكم الحزائري و الڤار وتصيد ركلة جزاء وهمية .

و تمتلك الجماهير البيضاوية ذكريات خاصة مع الترجي التونسي، الذي كاد أن يغتال أحلام الفريق المغربي و بتحيز تحكيمي في ملعب المنزه، لولا المعجزة التي حدثت وقادت النسور الخضر لقهر هذا الفريق بحكمه في 1999.

نفس المشهد تكرر مع الوداد على عهد الزاكي وفوز هذه المرة الترجي باللقب في موسم 2011، وبهذا يكون ازارو قد ذبح الترجي بنفس سكينه وخاصة لما مزق القميص و نسبه لمدافع الترجي وبالدليل.

وعلى صعيد أخر تواصل “سبورت 360” مع المعلق التونسي رؤوف خليف والذي بدأ حديثه: “بالتأكيد تحفظي على التحكيم في محله، وذلك بحكم سوابق الحكم مع الأندية التونسية والمصرية كذلك”.

تطبيق تقنية الفيديو في المباريات: “تقنيةالـ Var استعجلها الاتحاد الإفريقي، والحكم الجزائري تعمد إفشالها في مباراة الأمس، والقرار الأخير دائمًا لحكم الميدان”.

وعن المباراة قال: “في الحقيقة مستوى الأداء للأهلي والترجي بالأمس لا يليق بقيمة الفريقين، وأعتقد أن البطولة لم تحسم بعد لصالح الفريق الأحمر، ورادس سيكون مكان اللقب”.

وتحدث خليف عن لقاء الإياب في رادس مؤكدًا: “الأهلي سيعيش أوقات صعبة جدًا هذه المرة في تونس، المباراة لن تكن سهلة على الإطلاق”.

هل سيؤثر غياب الزاودي وفرانك كوم على أداء الفريق التونسي في العودة؟.. خليف يجيب: “في غياب كوم والذوادي الترجي سيعتمد على اليعقوبي مدافع خبرة، والشاب مسكيني لاعب المنتخب الأولمبي”.

وكشف رؤوف عن أخطر أسلحة الأهلي التي يجب إيقافها من جانب لاعبي الترجي: “وليد سليمان الموهوب بدونه الأحمر لا يملك القدرة علي فرض الخطورة”.

وسيحل فريق الأهلي ضيفًا على الترجي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي بطولة دوري الأبطال.

المصدر: سبورت 360

sport360New

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp