تواصل معنا

كرة قدم

الاهلى المصرى يستعد لنصف نهائي أبطال أفريقيا

منشور

فى

Loading

يستعد نادي الاهلى المصرى لخطف بطاقة العبور لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب هوريا كوناكري الغيني عندما يلتقي به في إياب ربع نهائي البطولة على ملعب السلام بالقاهرة يوم السبت المقبل 22 سبتمبر الجاري وليس أمامه سوى الفوز بعد أن تعثر في مباراة الذهاب وتعادل سلبيا.

وحشد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للشياطين الحمر قوته من أجل الانتصار في اللقاء حيث أعلن قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة والتي ضمت كل من:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.
الدفاع: أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – أيمن اشرف – ساليف كوليبالي.
الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – أحمد حمودي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – إسلام محارب – أحمد حمدي.
الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن.
ويخسر المارد الأحمر خدمات عدد من لاعبيه في هذا اللقاء الهام بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبين منهم الثلاثي “عمرو السولية ومروان محسن وناصر ماهر ومحمد نجيب”، بجانب الثنائي ميدو جابر، وسعد سمير لعدم اكتمال شفائهما.
وفي ظل تخوف جمهور الاهلى المصرى من غياب الشناوي حارس مرمى الفرق الأساسي عن اللقاء ظهر في القائمة ليطمئن الجمهور حول حماية عرين الشياطين الحمر خاصة أنه الحارس الأول بينما يغيب زميله إكرامي عن المشاركة بصفة منتظمة وظهوره في مباراة هامة في هذا التوقيت يعد مخاطرة كبيرة ربما تكلف الفريق بطاقة الصعود استكمال المشوار نحو التتويج باللقب الغائب منذ عام 2013.
ويبحث المدرب الفرنسي عن مباغتة الفريق الضيف بهدف مبكر ليربك حساباته خاصة أن هوريا زادت طموحاته بعد أن نجح في فرض التعادل على الفريق المصري وحافظ على نظافة شباكه في مباراة الذهاب لذلك يبحث عن إنجاز أكبر بإقصاء أكثر الفرق تتويجا باللقب في تريخ البطولة ويتأهل على حسابه للمربع الذهبي.
لذلك ليس هناك حلو سوى فوز الاهلى المصرى بأي نتيجة حتى يحسم تأهله ويحبط آمال الفريق الغيني.

المصدر: سبورت 360 عربية

sport360New

 

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp